FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس، 2022
أحمد سعد وهيثم نبيل

يعيد الفنانين أحمد سعد وهيثم نبيل تعاونهما سويا بعد نجاحهما في أغاني مسلسل "البرنس" في رمضان 2020.

يلتقي سعد ونبيل مجددا في الموسم الرمضاني 2022، بثلاث أغنيات في مسلسل "توبة"، من كلمات هيثم نبيل وسارة سعيد وكريم سامي وجميعها من ألحان هيثم نبيل وتوزيع محمد عاطف الحلو
وغناء احمد سعد.

ومسلسل "توبة" تدور أحداثه في منطقة شعبية في بورسعيد، حيث يعيش أحمد سيد عبد التواب "توبة" وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.

المسلسل مأخوذ عن فيلم "المشبوه" من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ومن إخراج سمير سيف والذي عرض عام 1980.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.


ويلعب عمرو سعد دور شاب اسمه "توبة" يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق "إبراهيم"، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.

وتظهر صبا مبارك في الأحداث بشخصية فتاة شعبية اسمها "إحسان"، وهي ابنة طبقة متوسطة تضطر بسبب الظروف للعمل في محل والدها بعد وفاته، وفي حين أنها تعيش مع توبة قصة حب من طرف واحد، تواجه من الجهة الأخرة مضايقات من "سيد الأجنبي".

أما الفنان ماجد المصري فيقدم دور "سيد الأجنبي"، الذي يقوم بكل أنواع الأعمال الخارجة عن القانون، ويظهر أنه سيكون في صراع مع عمرو سعد خلال أحداث المسلسل.



اقرأ أيضا:

سرقة مجوهرات الإعلامية جاسمين طه.. تقدر بـ15 مليون جنيه

مايان السيد وشيقيقاتها ضيوف "معكم منى الشاذلي" غدا

محمد هنيدي يهاجم تنظيم مباراة مصر والسنغال : كانوا بيوزعوا ليزر على الجمهور

في الحلقة الأخيرة … وسيم الفائز ومفاجأة حول شخصية صاحب"اللعبة 3"

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5