مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أمير كرارة

ينتظر الجمهور كشف العديد من الأسرار حول كيفية انضمام عدد من المصريين إلى تنظيم داعش الإرهابي، وذلك من خلال مشاهدة مسلسل "العائدون" الذي يقدمه النجم أمير كرارة في رمضان 2022.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "العائدون" على قناة dmc،على أن يتم إعادة حلقات المسلسل على قناة dmc دراما بعد عرضه على dmc العامة بساعتين، ومنصة witch it، وشبكة MBC ومنصة "شاهد".

وظهر في إعلان المسلسل الفنان محمود عبد المغني في شخصية مسؤول أمني مكلف بتشكيل فريق لمتابعة تحركات تنظيم "داعش" الإرهابي، وخاصة تحركات التنظيم خارج مصر، في ظل احتمال دخول مجموعة من أعضاء التنظيم إلى مصر.


نرشح لك - رمضان 2022 - "قصة حقيقية منذ عامين".. تفاصيل مسلسل أمير كرارة "العائدون" وعلاقته بـ"هجمة مرتدة"


تنضم أمينة خليل إلى الفريق في مهمة تتيح لها الاطلاع على تفاصيل أحوال البلد، إلى جانب أمير كرارة المصمم على الدخول إلى عقر دار داعش وتحرير شخصية وقعت في الأسر خلال أقل من ساعتين، وذلك رغم معارضة محمود عبد المغني لهذه المحاولة المحفوفة بالمخاطر.

يسلط المسلسل الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

وتدور فكرة العمل حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا.

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.


اقرأ أيضا:

سرقة مجوهرات الإعلامية جاسمين طه.. تقدر بـ15 مليون جنيه

مايان السيد وشيقيقاتها ضيوف "معكم منى الشاذلي" غدا

محمد هنيدي يهاجم تنظيم مباراة مصر والسنغال : كانوا بيوزعوا ليزر على الجمهور

في الحلقة الأخيرة … وسيم الفائز ومفاجأة حول شخصية صاحب"اللعبة 3"

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5