محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
رضا عبد العال

هاجم رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق مدرب المنتخب المصري لكرة القدم كارلوس كيروش، وحمله مسؤولية الهزيمة أمام السنغال بسبب اختياراته الخاطئة.

وقال رضا عبد العال خلال استضافته في برنامج "البريمو" تقديم الإعلامي محمد فاروق عبر قناة النهار : حظ سيئ لمصر كلها خسرنا أسهل فرصة للوصول إلى كأس العالم، وإرادة ربنا لم تكن معنا بسبب الظلم الذي حصل.

نرشح لك - سمية الخشاب عن صفعة ويل سميث: الذكاء أنك تتعامل مع المتنمر من غير ما تطلع غلطان

وأضاف : ما تفسير إشراك رامي ربيعة في مباراة مصيرية، وهو لا يلعب أساسيا في الأهلي والنادي بصدد الاستغناء عنه؟ هذه نقطة ضعف يجب أن يحاسب كيروش عليها.

وتابع : عمر جابر قلنا قبل المباراة الماضية إنه يبحث عن ثغرة للهروب من المباراة والخروج في تغيير، واليوم هو المتسبب في "الفاول" فكيف حدثت إصابته.

وتساءل رضا عبد العال عن سر عدم البدء بإمام عاشور وعمر كمال، وعدم إشراك زيزو وقفشة.

وأكمل : هذا يدل على أن المدرب ضايع فنيا، وأهم شيء بالنسبة له عدم دخول هدف في مرماه، وفرقة السنغال أسماء على الفاضي، ولا أحد يحمّل صلاح أو مصطفى محمد النتيجة.

وخسر منتخب مصر أمام السنغال، في لقاء العودة على ملعب عبدالله واد في العاصمة السنغالية داكار بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي بالخطأ في مرماه، قبل أن تذهب المباراة للأشواط الإضافية وركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 3 - 1.

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بإستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

سجل ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالي لتسكن شباك ميندي حارس السنغال.

اقرأ أيضا:

ليست المرة الأولى .. ويل سميث يصفع مراسلا صحفيا قبل 10 سنوات

تامر حبيب: في رجالة بتبوسني زي الستات ولازم ألبس مايوه عالبحر مش طربوش

خاص ابنة نيللي كريم في "فاتن أمل حربي": المسلسل أول تجربة لي وورثت حب الفن عن والدي

مي عز الدين لأحمد زاهر: كتيبة التمثيل اللي أنا فيها ناقصها أنت ويعلنوا الحرب


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5