أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هاني حتحوت عن صفعة ويل سميث: مفيش سخرية في المرض .. لو كنت مكانه كنت هعترض وأمشي من الحفلة

لا يرى الإعلامي هاني حتحوت أن الجمهور قادر على الحكم على تصرف ويل سميث في حفل أوسكار 2022، طالما أنهم ليسوا في مكانه.

كان الممثل الأمريكي ويل سميث قد صفع كريس روك أثناء حفل أوسكار 2022 بسبب سخرية الأخير من إصابة زوجة الأول بداء الثعلبة، وهذا التصرف أثار الجدل بين النجوم والجمهور، وبدأت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في التحقيق في الواقعة.

هاني حتحوت في برنامج "الماتش"

وصرح هاني حتحوت على حسابه الخاص على انستجرام أنه يعتقد أن الواقعة مزيفة "حتي يُثبت العكس".

وبعد أن بدأ التحقيق مع ويل سميث، تواصل FilFan.com مع "حتحوت" حول رأيه في تصرف الممثل.

وقال هاني حتحوت: "لو التصرف دة حقيقي، فمفيش حد يقدر يحكم عليه أو يحط نفسه مكان الشخص اللي أقدم على التصرف دة لأن كل واحد له خلفيات ثقافية وخلفيات في البيت مختلفة."

نرشح لك: صفعة ويل سميث وممثل أصم ... 6 أحداث من أوسكار 2022 لم يشهدها الحفل من قبل

وأضاف مقدم برنامج "الماتش": ممكن تعاملي مع مرض زوجتي يختلف عن تعامل ويل سميث مع مرض زوجته ومن الممكن أن يكون تعامل أي شخص مع النكتة يختلف عن تعامل غيره معها. قد يتأثر أحدًا بالسلب ويفشل في السيطرة على تصرفاته، في حين أن غيره قادر على السيطرة. من المستحيل أن نحكم على ويل سميث بدقة."

ويل سميث يصفع كريس روك

ولكن ماذا كان سيفعل هاني حتحوت لو كان في موقف ويل سميث؟ صرح هاني: "لو كنت في موقفه، كان ممكن أبدي باعتراضي على النكتة باتخاذ موقف، أو بنظرة ما، أو كنت هاخد الميكروفون وأقول إن دة تنمر. كان ممكن أمشي من الحفلة لأن مفيش سخرية في المرض ومينفعش ندخل نكاتنا في المرض."

ولكن مراعاة للمظهر العام، لن يتجه هاني للعنف. إذ تابع قائلًا: "كنت هراعي كمان إن في ملايين بيتفرجوا، فلو ضربته هكون بعالج مشكلة بمشكلة أخرى، وهكون بزظت صورتي وصورته."

يرى هاني أنه قد يتصرف بطريقة مختلفة عما يتوقع لأنه غير ضامن لردة فعله، وأضاف: "طبعًا أنا بقول كدة وأنا بتفرج. احنا نعرف نتقد لكن وقت التصرف أنا مش ضامن إن تصرفي هيوافق انتقادي."

الجدير بالذكر أن ويل سميث قد توجه ليلة أمس باعتذار لكريس، والأكاديمية، والجمهور. وفي بيان نشره على انستجرام قال: " كان سلوكي أثناء حفل أوسكار ليلة أمس غير مقبول ولا يمكن عذره. أتقبل السخرية مني ولكني لم أتحمل السخرية من حالة جادا الصحية، وتصرفت بحساسية. أود أن أعتذر علنيًا لكريس. لقد تخطيت حدودي وأخطأت. أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية، ومعدين الحفل، وجميع الحضور والمشاهدين. كما أود أن أعتذر لفريق عمل فيلم King Richard. لقد ندمت على سلوكي الذي أثر بالسلب على رحلتنا التي كانت جميلة. ما زلت أتطور."

اقرأ أيضًا:

هاني حتحوت عن صفعة ويل سميث: هعتبرها مزيفة حتى يُثبت العكس

محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر

أوسكار 2022 – القائمة الكاملة للفائزين ... بيلي أيليش وويل سميث يفوزان لأول مرة وCoda يتغلب على Don't Look Up

أوسكار ٢٠٢٢ - بكاء ويل سميث بعد فوزه بأفضل ممثل لأول مرة

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5