نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على صفعة ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها، بعد إصابتها بمرض الثعلبة، مما أثارت غضب زوجها.

وكان لسمية الخشاب رأيا مختلفا كشفت عنه من خلال حسابها على Twitter.

نرشح لك: "قضم أذن منافسه" .. جيمي كيميل يشبه ويل سميث بالملاكم مايك تايسون .. ما السبب؟

وقالت سمية: التنمر أو السخرية من أوجاع الناس من أحقر الأفعال اللي ممكن أي شخص يعملها، والذكاء هو أزاي تقدر تتعامل مع المتنمر من غير ما تطلع غلطان.

تغريدة سمية الخشاب عن ويل سميث

وتابعت في تغريدة أخرى: يعني أنا شايفة أنه ويل سميث لما صفع كريس أنه تصرف مندفع، هو كان ممكن يتصرف تصرف أذكى بكتير بعد الأيفنت أحسن من الاندفاع والعنف خصوصا أنه المذيع كان بروفيشنال جدا وكمل ولا كأن في حاجة حصلت.

تغريدة سمية الخشاب عن ويل سميث

واختتمت سمية الخشاب كلامها: لما أوبخ حد بالذوق وأشهد عليه الناس ده قمة الذكاء ورد الاعتبار لأن أخدان الحق حرفة، وبكده تبقى الصفعة أقوى من لغة الغابة.


كان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة "أفضل فيلم وثائقي" حين داعب جادا بينكيت سميث قائلًا: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم G.I Jane"، مشيرًا إلى سقوط شعرها. وفيلم G.I Jane يدور حول امرأة تنضم إلى القوات الحربية البحرية، وتقص شعر رأسها لتثبت قدرتها على العمل مع الرجال.

كانت جادا قد أعلنت العام الماضي بسقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر انستجرام: "تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة. أنظروا إلى هذا الخط. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة". كما وضحت الممثلة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

طالع أيضا: قصة جادا سميث مع مرض الثعلبة

لهذا السبب صعد ويل سميث إلى المسرح ليصفع كريس روك، وعاد إلى مقعده وصاح "لا تذكراسم زوجتي مجددًا".


على جانب آخر، تغيبسمية الخشاب هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكشفت في وقت سابق عن اهتمامها في الفترة المقبلة وتحضيرها لأفلام سينمائية لفترة ما بعد العيد.

وكان آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان 2021.

ومسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

اقرأ أيضا:

ابنة نيللي كريم في "فاتن أمل حربي": المسلسل أول تجربة لي وورثت حب الفن عن والدي

حمو بيكا يقدم مايكل جاكسون "عصري" .. انتظروني

ياسمين صبري تحمل البندقية في تدريبات الصيد

عمرو سلامة: إنجاز محمد دياب لا يقل عن إنجاز زويل في العلم أو محمد صلاح في الكرة

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5