محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
جيمي كيميل

شبّه مقدم البرامج التليفزيونية جيمي كيميل تصرف النجم ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار، عندما ضرب مقدم الحفل كريس روك، بواقعة شهيرة في عالم رياضة الملاكمة حدثت سنة 1997.

وقال جيمي كيميل خلال تقديم برنامجه التليفزيوني أمس إنه شاهد الحفل في المنزل مع زوجته، وقال لها لقد قام ويل سميث وكريس روك بعمل جيد حقا، والصفعة تبدو حقيقية، ولكن بعد لحظات أدركا أنها كانت بالفعل حقيقية.

نرشح لك - قبل العرض - ألبوم كامل لـ أمير كرارة من مسلسل "العائدون" ... تطورات الشخصية

وأضاف : الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقارنه بذلك هو عندما قام مايك تايسون بقضم أذن إيفاندر هوليفلد، في إشارة إلى النزال الثاني الذي جمع بين بطلي الملاكمة في عام 1997، وخسره تايسون وتم عقابه بسبب تصرفه.

وعلق جيمي كيميل على المشهد بطريقة ساخرة قائلا : اللافت أن أحدا من الموجودين لم يقدم المساعدة لكريس روك، "سبايدرمان" كان هناك و"أكوامان" أيضا وحتى "المرأة القطة" كانت هناك، ولم يقدم أحد له المساعدة.

جدير بالذكر أن ويل سميث أصدر قبل ساعات بيانا رسميا اعتذر فيه لكريس روك عما بدر منه خلال حفل أوسكار 2022.

وجاء في البيان الذي نشره ويل سميث : "جميع أنواع العنف مؤذية وسامة. كان سلوكي أثناء حفل أوسكار ليلة أمس غير مقبول ولا يمكن عذره. أتقبل السخرية مني ولكني لم أتحمل السخرية من حالة جادا الصحية، وتصرفت بحساسية".

وأضاف : "أود أن أعتذر علنيًا لكريس. لقد تخطيت حدودي وأخطأت. أنا محرج وأفعالي لا تتساوى مع الشخص الذي أريد أن أكون عليه. لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف".

كما وجه سميث اعتذاره لأكاديمية علوم وفنون الرسوم المتحركة وصناع فيلم King Richard، قائلًا: "أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية، ومعدي الحفل، وجميع الحضور والمشاهدين. كما أود أن أعتذر لفريق عمل فيلم King Richard. لقد ندمت على سلوكي الذي أثر بالسلب على رحلتنا التي كانت جميلة. ما زلت أتطور".

يأتي ذلك وسط تقارير صحفية حول إمكانية سحب جائزة أوسكار أفضل ممثل بدور رئيسي التي حصل عليها ويل سميث عن فيلم King Richard، بسبب تعارض واقعة ضربه لكريس روك مع لوائح الأكاديمية التي تمنع العنف وقوانين ولاية كاليفورنيا التي تجرمه.

اقرأ أيضا:

من أحمد داش إلى حازم إيهاب .. 11 مصريًا في مسلسل مارفل Moon Knight

الحكم بحبس "طبيب الكركمين" أحمد أبو النصر

فيلم A Star Is Born تنبأ بصفعة الأوسكار منذ 68 عاما ... لم تكن مقصودة

رسالة محمود حجازي لجمهور "أبو العروسة 3" بعد طلاق طارق وزينة


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5