نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ريتال ظاظا

يظهر في دراما رمضان 2022 مجموعة من الأطفال، ومن الإعلانات الدعائية للمسلسلات يظهر واضحا الدور الكبير الذي يشاركون فيه.

واحد من المسلسلات المنتظرة في رمضان 2022 هو مسلسل "فاتن أمل حربي" وتشارك فيه طفلتان، منهما الطفلة ريتال ظاظا التي تجسد دور الابنة الكبرى لنيللي كريم في المسلسل.

نرشح لك: من أحمد داش إلى حازم إيهاب .. 11 مصريًا في مسلسل مارفل Moon Knight


تواصل FilFan.com مع ريتال ظاظا لمعرفة كيف شاركت في المسلسل ولتحكي لنا عن كواليس العمل مع الفنانة نيللي كريم، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

- عمري 11 عاما.

- مسلسل "فاتن أمل حربي" أول تجربة لي لم أشارك في أي أعمال من قبل أو حتى إعلانات.

- شاركت في المسلسل عن طريق إعلان شركة العدل جروب والبحث عن فتاة تشبه نيللي كريم، أرسلت صوري وفي اليوم التالي ذهبت إلى أول اختبار، وأرسلوا لي حوارا حتى أحفظه وأقوله، ذهبت للاختبار وأخبروني أنني جيدة وبعد 8 أيام اتصلوا بي مرة أخرى وذهبت لاختبار آخر أمام المخرج ماندو العدل وكان هناك حوالي أكثر من 30 فتاة.

ريتال ونيللي كريم

- بعد هذا الاختبار سافرت إلى دبي وبعد وصولنا اتصلوا بي وأخبروني أنه تم اختياري وأن علي الحضور في اليوم التالي للاتفاق.

- دوري كبير أظهر في كل الحلقات.


- أنا سعيدة بعملي في المسلسل والمدرسة تدعمني كثيرا ويشجعوني، وعندما لا أكون منشغله في التصوير أذهب إلى المدرسة أو استكمل الدراسة أونلاين.


- أول عمل شاهدته لنيللي كريم مسلسل "بـ100 وش" أحببتها كثيرا، وفي الكواليس هي لطيفة للغاية وأحبها كثيرا هي وكل المشاركين في العمل.

- أحب المخرج ماندو العدل كثيرا هو يتعامل معنا بطريقة جميلة.


- أحب دنيا وإيمي سمير غانم كثيرا وأحب تقليدهما، وأتمنى العمل معهما.

- أحب التمثيل منذ طفولتي وكنت أشارك في حفلات ومسرحيات بالمدرسة.

- والدي هو محمد ظاظا شارك في أفلام "جعلتني مجرما" "تيمور وشفيقة" و"شارع 18" وجدي كان عازفا وورثت حب الفن منهما.

محمد ظاظا

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

وكان الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى كشف سر إطلاق اسم "فاتن أمل حربي" وقال في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON : اخترت اسم المسلسل تيمنا بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وكأن ابنة هذا الزمان لا تزال فاتن حمامة في فيلم "أريد حلا"، ولا تزال تبحث عن حل لمشاكلها. والجزء الثاني من الاسم مستلهم من اسم شاعرنا الكبير أمل دنقل محارب، لأن بطلتنا تدخل في حرب من أجل تحقيق هذا الأمل.

وردا على سؤال كيف ولدت فكرة العمل؟ قال : الفكرة ولدت من حماس المخرج المبدع محمد جمال العدل لعمل مسلسل عن قضايا المرأة وقانون الأحوال الشخصية، وبناء عليه بدأت أكتب المعالجة الدرامية، والمشكلة بالنسبة لي أن ثقافة المجتمع تفرز موقفا ضد المرأة، يتم التعبير عنه قانونيا وتشريعيا فيتسبب في حدوث الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضا:

الحكم بحبس "طبيب الكركمين" أحمد أبو النصر

حمو بيكا يقدم مايكل جاكسون "عصري" .. انتظروني

ياسمين صبري تحمل البندقية في تدريبات الصيد

عمرو سلامة: إنجاز محمد دياب لا يقل عن إنجاز زويل في العلم أو محمد صلاح في الكرة

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5