نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مي عز الدين وأحمد زاهر

وجهت الفنانة مي عز الدين رسالة إلى صديقها الفنان أحمد زاهر عبرت فيها عن اشتياقها له وأمنيتها للتعاون معه في عمل جديد.

ونشرت مي عز الدين عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لأحمد زاهر وتمنت لو كان يشاركها في مسلسل "جزيرة غمام".

نرشح لك: من أحمد داش إلى حازم إيهاب .. 11 مصريًا في مسلسل مارفل Moon Knight

وكتبت مي عز الدين قائله: وحشتني يا زاهر، كتيبة التمثيل اللي أنا فيها دي كان ناقصها أنت ويعلنوا الحرب".

رسالة مي عز الدين لأحمد زاهر

وتخوض مي عز الدين السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتجسد دور "سندس الغجرية" وتنتمى إلى عائلة غجرية، وتمر بالعديد من المواقف والصراعات للفوز بقلبها، ويقع فى حبها الفنان أحمد أمين الذى يشارك فى بطولة المسلسل.

مي عز الدين في مشهد من جزيرة غمام

وتحدث الكاتب عبد الرحيم كمال، عن مسلسله "جزيرة غمام" وقال في تصريحات صحفية: فكرة مسلسل "جزيرة غمام، نسبة الخيال فيها أكبر من الحقيقة وهي تتناول مرجعية حقبة تاريخية قبل 100 عام في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني الذي كان محباً لمصر وللمصريين.

ومسلسل "جزيرة غمام" تم تصوير معظم أحداثه على البحر الأحمر، وهناك بعض المشاهد تم تصويرها في القاهرة في مدينة الإنتاج الإعلامي، وسيكون هناك تنقل بين الأزمنة في الماضي والحاضر.


ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة ومنصتي watch it وشاهد.

وكانت آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" بطولة محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.


اقرأ أيضا:

الحكم بحبس "طبيب الكركمين" أحمد أبو النصر

حمو بيكا يقدم مايكل جاكسون "عصري" .. انتظروني

ياسمين صبري تحمل البندقية في تدريبات الصيد

عمرو سلامة: إنجاز محمد دياب لا يقل عن إنجاز زويل في العلم أو محمد صلاح في الكرة

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5