مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد فراج

ظهر الفنان محمد فراج في إعلان مسلسل "العائدون" بلحية، لتكون المرة الثانية على التوالي التي يظهر بها في دراما رمضان.

ظهر فراج في "العائدون" وهو يقدم شخصية رجل داعشي، ولذلك كان يظهر بلحية كبيرة، بينما ظهر بها في رمضان 2021، في مسلسل "لعبة نيوتن" عندما قدم شخصية "الشيخ مؤنس".

ظهرت لحية مؤنس متناسقة بحكم الشخصية التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ومرتبة، بينما لحية "العائدون" ظهرت أطول وغير مرتبة.

يسلط مسلسل العائدون الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

وتدور فكرة العمل حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا.

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

أما مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub «سعدي - جوهر»، تأليف وإخراج تامر محسن.


اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

هيفاء وهبي عن صفعة ويل سميث: "أعظم فضيحة" ولو عندنا كان اتريق عليها معاه

ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعه: "أشعر بالحرج .. كان سلوكي غير مقبول"

رسالة محمود حجازي لجمهور "أبو العروسة 3" بعد طلاق طارق وزينة


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5