مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 28 مارس، 2022 | آخر تحديث:
عبد الرحمن أبو زهرة ونجله الموسيقار أحمد أبو زهرة

كشف الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبز زهرة متهما المستشفى بعدم الإهمام بصحته منذ وصوله.

وفي تصريحات لموقع FilFan.com، قال نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إنهم في عربة الإسعاف وفي طريقهم الآن لمستشفى آخر بعدما أصيب والده بميكروب في المعدة نتيجة تواجده في المستشفى التي لم تهتم بحالته جيدا.

نرشح لك: هل يخسر ويل سميث جائزة الأوسكار بسبب صفعة كريس روك؟ الأكاديمية ترد

عبد الرحمن أبو زهرة

وكان أحمد عبد الرحمن أبو زهرة قد تحدث من قبل عن حالة والده في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر وقال: والدي وقع في البيت من حوالي أسبوع وكنت معه وكانت وقعة خفيفة لم أتصور تسببها في أي مشاكل، وبعدها قام وتكلم معنا وأكلنا معا، وفي اليوم الثاني حدثت أشياء غريبة وأحيانا لم يكن في وعيه تماما، واعتقدت أن هذه الحالة بسبب الأدوية الموصوفة له من طبيب المخ والأعصاب. للمزيد من هنا: ابن عبد الرحمن أبو زهرة يتهم المستشفى بعدم الاهتمام بوالده ويطلب تدخل الدولة لعلاجه

وكان الفنان عبد الرحمن أبوزهرة أصيب مؤخرا بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى العسكري بالعجوزة لتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة للتعافي من الفيروس، حتى غادر المستشفى منذ أكثر من شهر ونصف، بعد تحسن حالته.

عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.


اقرأ أيضا:


محمد عطية يهاجم ويل سميث بعد صفعته لـ كريس روك: تصرف همجي

هل يخسر ويل سميث جائزة الأوسكار بسبب صفعة كريس روك؟ الأكاديمية ترد

أوسكار 2022 - بكاء ويل سميث بعد فوزه بأفضل ممثل لأول مرة

أوسكار 2022- كرستين ستيورات تثير الجدل بإطلالة جريئة وقبلة لخطيبتها

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5