نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 28 مارس، 2022 | آخر تحديث:
عهدي صادق

رحل الفنان عهدي صادق عن عالمنا صباح اليوم، 28 مارس، عن عمر ناهز 72 عاما.

وحرص عدد من النجوم على نعي الراحل، وامتلأت حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بصور له وكلمات تنعيه.

نرشح لك: "هرقل" و"مولان" و"حورية البحر" ... عهدي صادق وشخصيات لا تنسى في عالم "ديزني"

الفنانة شريهان نشرت صورة تجمعها بالراحل عهدي صادق ومحمد هنيدي وعلاء مرسي، وكتبت لتنعيه " لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. البقاء لله. من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة واحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع وإلتزام".

تغريدة شريهان

والفنان نبيل الحلفاوي كتب عبر حسابه على Twitter ناعيا الراحل: وداعا للفنان الرقيق الملتزم المحترم المهذب المعجون بالإنسانية والمودة والمحبة..عهدي صادق. رحمه الله وخالص العزاء لأسرته ومحبيه.

تغريدة نبيل الحلفاوي

وأيضا المخرج عمرو عرفة كتب عبر حسابه على Twitter قائلا: أنا مشوفتش أدب وذوق بالشكل ده .. الابتسامه لا تفارق وجهه .. أعزب وأصدقائه هم عائلته .. ربنا يرحمك يا صادق الاسم و الفعل.


ونشرت الفنانة ندى بسيوني مجموعة صور للفنان عهدي صادق وكتبت لتنعيه قائلة: "وداعا الفنان العظيم عهدي صادق صاحب البصمة الخاصة دائما والطلة المحببة للجمهور، رحل بجسده لكن يبقى خالدا بأعماله التي تمثل علامات في الفن والدراما المصرية، خالص العزاء لأهله وذويه وجميع محبيه".


وأيضا حرص الفنان أحمد فهمي على نعي الراحل وكتب عبر حسابه على Twitter: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير عهدى صادق تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.


ونشر الفنان محمد جمعة صورة الراحل عبر حسابه على Instagram وكتب: الصديق الفنان اللي عمره ما هايتكرر رحل في سلام الأستاذ عهدي صادق في رحاب الله".


ونفس الشيء فعله الفنان سليمان عيد وكتب لينعي عهدي صادق: إنا لله وانا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان القدير عهدي صادق ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وعهدي صادق ممثل مصري من مواليد نوفمبر 1950، بدأ مسيرته الفنية في السبعينيات، وشارك في العديد من الأعمال المميزة منها "ليالي الحلمية" و"رأفت الهجان" و"أرابيسك" و"بوابة الحلواني" و"زيزينيا"، كما شارك في عدد من الفوازير منها "الخاطبة" و"حاجات ومحتاجات" و"جيران الهنا"، وكان آخر أعماله مشاركته في مسلسل "نقل عام" الذي عرض مؤخرا عبر قناة ON، كما يعرض له في رمضان مسلسل "السر" الذي كان تم تصويره قبل 4 سنوات.

اقرأ أيضا:

بعد صفعة ويل سميث لكريس روك ... ما قصة جادا بينكت سميث مع مرض الثعلبة

هل يخسر ويل سميث جائزة الأوسكار بسبب صفعة كريس روك؟ الأكاديمية ترد

أوسكار 2022 – سخرية من ليوناردو ديكابريو .. أفضل نكات من مقدمة الحفل

أوسكار 2022 - ويل سميث يضرب كريس روك بسبب إهانته لزوجته (فيديو)

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5