محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري فيديو للكلمة التي ألقتها الأسبوع الماضي في كلية "كينج كوليدج لندن" King's College London البريطانية.

تحدثت ياسمين صبري في الجامعة كجزء من حملة London Arabia أو "لندن بالعربية" بعنوان Unlock Her Future أو "افتح مستقبلها"، وأعلنت المنظمة عن اللقاء كاتبة أنه كجزء من الحملة يسعدهم أن تنضم لهم سفيرة حملة Unlock Her Future ياسمين صبري واللورد بورفيس من تويد في محادثة ثاقبة ومفتوحة عن فتح الفرص للفتيات الصغيرات في العالم العربي.

نرشح لك- "بسبوسة بالسمن منقطة" بدايتها واشتهرت بلهجتها "الشرقاوية" ورفضت عملا مهما بسبب بدلة رقص ... بسنت النبراوي مدربة التايكوندو في "شغل عالي"

وقالت ياسمين صبري في كلمتها التي استمرت لمدة دقيقتين: "هذه المبادرة مدتها عام وتستهدف توفير الفرص للفتيات الصغيرات من أجل مستقبل أفضل، ومساعدتهن على النجاح دون النظر إلى خلفيتهن".

وأضافت: "نؤمن أنه يجب إلقاء الضوء على العقبات القاسية التي تواجه الفتيات بالوطن العربي، من أجل تحدي المؤسسات والأفراد، وهذه الحملة تهدف للتواصل مع الأباء والأوصياء وحتى قادة العالم حتى نحقق مستقبل يضمن الفرصة لكل فتاة صغيرة".

وتابعت ياسمين صبري: "أنا سعيدة لمشاركتي في هذه المبادرة، وأؤمن بوجود مستقبل ناجح لكل فتاة صغيرة، وأؤمن أن تلك المبادرة هي الخطوة الأولى لفتح أبواب المستقبل، وأنا فخورة لارتباطي بها".

وأوضحت: "لا يمكن تجاهل المعلومات أو عدم التعاطف مع حقيقة وجود آلاف الفتيات اللاتي يشعرن بالمعاناة في الوقت الحالي، أود المساعدة ولا أعتقد أنني الوحيدة التي تريد ذلك، لأنني أظن ان الجميع يسعى للعدل والمساواة، الحصول على فرصة حياة سعيدة ولها معنى".

واختتمت ياسمين صبري كلمتها قائلة: "أظن أننا جميعا نريد أن نؤمن بالعالم كمكان جيد وأن أحدهم سوف يساعدنا، والفتيات اللاتي يشعرن بعدم وجود مستقبل، بحاجة لمعرفة اننا متواجدون لإيجاد الحل لفتح أبواب السمتقبل، ولو عملنا سويا سوف نستطيع فعل ذلك".

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري في رمضان 2022 بمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي ويحمل اسما مؤقتا هو "دنيا"، ولكنه خرج من السباق الرمضاني.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

اقرأ أيضا:

"إيه القرف ده" ... بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أغرب مكالمة تلقاها من معجب

رمضان 2022 - مخرج مسلسل "مكتوب عليا" يكشف ما يميزه عن "الوصية"

مسرح الزمالك يحتضن سهرة غنائية شعبية مع رضا البحراوي لأول مرة (صور)

محمد رمضان ينقذ "معجب" من أمن حفله بالسعودية ويوجه رسالة لجمهوره: إحنا شغالين عندكم


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5