FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2022 | آخر تحديث:
كواليس تصوير مسلسل مكتوب عليا

يخوض المخرج خالد الحلفاوي موسم دراما رمضان بالمسلسل الكوميدي "مكتوب عليا" الذي يقوم ببطولته أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا.

وأكد الحلفاوي في تصريحات صحفية أنه يفضل في مسيرته تقديم أعمالا كوميدية، مشيرا أن الكوميديا محببة لقلبه ويستهويه التحديات الصعبة للكوميديا في الدراما.

نرشح لك: محكمة قطرية تقرر إغلاق حسابات وقناة علاء صادق وتغريمه 15 ألف ريال لصالح هيثم فاروق

وتابع الحلفاوي أن ما يميز مسلسل "مكتوب عليا" مقارنة بمسلسل"الوصية" الذي أخرجه سابقا لأكرم حسني، هو أن مسلسل "الوصية" كان لمجرد الضحك للضحك،ولكن مسلسل "مكتوب عليا" فكرة جديدة عبارة عن حدوتة مكتملة تدفع الجمهور لمشاهدتها، وتحتوي على مضمون يدعو المشاهدين للتأمل في الحياة بخلاف كونه مسلسل كوميدي.

وأشار مخرج "مكتوب عليا" أنه سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، مشيرا أن أغلبهم قد تعاون معهم من قبل في مسلسلات "الوصية" و"حلوة الدنيا سكر"، موضحا أن من الفنانات اللاتي يعمل معهم لأول مره هنادي مهنا، وقال: "حقيقة هنادي فنانة موهوبة وملتزمة جدا وتساعدني في العمل دائما، وتقوم بتحريك المجاميع وتعليمهم الرقص في عدد من المشاهد".

وعن تعاونه الثالث مع المنتج كريم أبوذكري، كشف الحلفاوي أنه تجمعهما علاقة تفاهم كبيرة جدا منذ أول عمل تعاونوا فيه وهو مسلسل "الوصية"، ومن بعده مسلسل "حلوه الدنيا سكر"، مشيرا أن كريم يوفر كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح أي عمل من إنتاجه، ولا يستسهل الأمور.

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليّا" في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ويشارك النجم أكرم حسني في بطولة المسلسل كلًا من عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي وهلا رشا، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.


اقرأ أيضا:

رحمة حسن تستفز جمهورها على "إنستجرام" .. فتحت باب الأسئلة وردت بهذه الإجابة

"بسبوسة بالسمن منقطة" بدايتها واشتهرت بلهجتها "الشرقاوية" ورفضت عملا مهما بسبب بدلة رقص ... بسنت النبراوي مدربة التايكوندو في "شغل عالي"

تحدت والدها وتركت التعليم من أجل الفن وتزوجت عمر الحريري رغم فارق السن الكبير وطلب منها هذا الطلب.. من هي رشيدة رحموني والدة مطربة الراب بيري

"حبي جسمك" .. هل أحبت هيفاء وهبي جسدها حقا؟ عمليات التجميل ترد

لا يفوتك: أحمد نادر يحدثكم عن مشروع محمد عدوية الغنائي ويحلل أحدث أعماله "استضعفوني" وعلاقتها بـ "تقدر تطير"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5