مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2022 | آخر تحديث:
حسن الرداد في مسلسل بابلو

نشر الفنان حسن الرداد برومو مسلسل "بابلو" عبر حسابه على Instagram، ويظهر الرداد البلطجي الذي يعمل في تجارة غير شرعية ويخشى الجميع من بطشه، كما يسبب مشاكل لكل من حوله.


وتضمن البرومو جرعة كبيرة من الأكشن والمطاردات بين "بابلو" وأعدائه، كما يظهر وهو يعذب أحد خصومه ويهدده بعدما وضعه في أنبوب زجاجي يمتلئ بالمياه.

وتدور أحداث مسلسل "بابلو" في أجواء من الأكشن ويناقض قضايا الإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.



"بابلو" بطولة حسن الرداد وأروى جودة ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان وعبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يذكر أن مسلسل "بابلو" هو التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل "شاهد عيان" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فوزا، وفيلم "تحت تهديد السلاح" الذي تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريبا ويشارك في بطولته مي عمر وشيرين رضا وفتحى عبد الوهاب.


اقرأ أيضا:

ياسمين رئيس ترقص بعفوية في زفاف شام ابنة أصالة (فيديو)

في ذكرى وفاته- حلم أحمد زكي الذي لم يتمكن من تحقيقه ... مشروع ضخم يشارك فيه كل كتاب ومخرجين مصر

أثناء غنائه "والبوسة دي مني أنا" ... تامر حسني يمازح جمهوره: في واحد بيبوس هنا

كريم عبد العزيز في برنامج "الدوم" : صوتي رايح اعتبروني أحمد مكي (فيديو)

لا يفوتك: أحمد نادر يحدثكم عن مشروع محمد عدوية الغنائي ويحلل أحدث أعماله "استضعفوني" وعلاقتها بـ "تقدر تطير"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5