مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2022 | آخر تحديث:
نهى درويش بفستان مقلد من زهير مراد

حرصت مقدمة البرامج نهى درويش على الظهور بطابع فرعوني في الحلقة الختامية من برنامج "الدوم" التي عُرضت مساء السبت 26 مارس الجاري.

واختارت نهى درويش فستانا تقليد بنسخة طبق الأصل لفستان اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعته لربيع وصيف 2021 المستوحاة من الحضارة الفرعونية، ولكن بدت الاختلافات طفيفة بينهما، في طريقة تطريز منطقة الصدر، وشكل خامة منطقة البطن، وكذلك في الحزام، فزهير مراد لديه أحزمة خاصة به والذي ارتدته نهى ليس منهم.

وحاولت نهى درويش "تقفيل" فتحة الصدر، فاستخدمت جزء من الخامة العلوية، وكان من الأفضل تقريب المنطقة طالما الفستان مصمم خصيصا لها.

لم تكن المجوهرات مناسبة للفستان فهو مطرز بشكل كافي، كان من الممكن الاستغناء عن السلسلة، والاكتفاء بأقراط.

View this post on Instagram

A post shared by Noha Darwish-نهي درويش (@nohadarwish)

يذكر أن نهى درويش شاركت من قبل في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش في نوفمبر الماضي، وارتدت أيضا فستانا مستوحي من الحضارة الفرعونية من تصميم فريدة تمراز.

يذكر أن برنامج الدوم أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ويضم برنامج الدوم 3 مراحل مختلفة، وهم مرحلة الدقيقة الواحدة والتي يحاول فيها المتسابق الحصول على إعجاب لجنة التحكيم في دقيقة واحدة، بجانب مرحلة المفتاح الذهبي أو الأداء الكامل أو كما تسمى مرحلة الفرصة، ويتأهل فيها المتسابقين عن طريق رأي لجنة التحكيم أو الحصول على المفتاح الذهبي، وبالنهاية مرحلة النصف نهائيات والتي يصل لها عدد قليل من المتسابقين.

وعلى جانب آخر، يضم برنامج الدوم عدد كبير من نجوم الفن بـ لجان التحكيم، حيث تتنوع لجان التحكيم م مرحلة لأخرى، وشارك في مرحلة الدقيقة الواحدة كلا من الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي والإعلامية القديرة نجوى إبراهيم في لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني، أما عن التمثيل شارك كلا من المخرج مروان حامد، الفنانة يسرا، والفنانة عمرو يوسف، ولجنة تحكيم الغناء ضمت كلا من الفنان حميد الشاعري، الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من أصالة بعد زفاف ابنتها شام الذهبي.. وصفت العريس بهذه الكلمات

فنانة قديرة تنشر صورة من طفولتها.. هل تعرفت عليها؟

كرارة وكهربا وشيرين رضا الأبرز.. تعرف على ضيوف أسما إبراهيم في "حبر سري"

رمضان 2022 - الكشف عن بوستر واسم برنامج رامز جلال


لا يفوتك: أحمد نادر يحدثكم عن مشروع محمد عدوية الغنائي ويحلل أحدث أعماله "استضعفوني" وعلاقتها بـ "تقدر تطير"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5