FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 15 يناير، 2010
علا غانم

في كل عام تعلن مدينة الإنتاج الإعلامي عن أن مسلسل "مداح القمر" سيظل يدخل في عثرات تؤخر انتاجه من عام إلى عام فحتى الآن لم تؤخذ خطوات جدية لتحضيره ولم يحدد موعداً نهائيا لتصويره.


قال مصدر إنتاجي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "منذ أن بدأنا التفكير في تقديم مسلسل (مداح القمر) كان الاتفاق مع بطل هو من أولوياتنا فجاء اتفاقنا مع الممثل الشاب محمد نجاتي".

وأضاف : لكن المسلسل واجهته مشكلة بعد ذلك ولكنها ليست انتاجية كما يتردد في المقام الأول وإنما هي مشلكة في إيجاد بطلة تقوم بالبطولة أمامه، فجميع الفنانات اللاتي عرضن عليهن المسلسل رفضن المشاركة فيه من بينهم الفنانة علا غانم لفرق مستوى النجومية بينهم وبين محمد نجاتي.

وتابع: أنه كان من المهم بالنسبة لإدارة إنتاج المسلسل أن تكون بطلة المسلسل نجمة معروفة من أجل تسويق المسلسل في الفضائيات المصرية والعربية، ومن هنا يكمن سر تعطيل انتاج مسلسل "مداح القمر" الذي لم نتوصل حتى الآن لحل هذه المشكلة.

يذكر أن مسلسل "مداح القمر" تأليف الصحفي محمد الرفاعي وإخراج مجدي أحمد علي، يشارك في بطولته سناء يوسف ورحمة ومها صبري، المسلسل يتم تصويره بين فرنسا والمغرب ومصر.

كان محمد نجاتي قد قال في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "بعد تأجيل تصوير المسلسل لأكثر من مرة،لم يتقرر البدء في تصويره لأسباب خارجة عن إرادتي، لن اتحدث عن أي شيء يتعلق بهذا المسلسل لحين البدء في التصوير".

وأضاف نجاتي: "هذا الأمر جعلني في موقف محرج أمام الصحافة والإعلام، لذلك قررت عدم الحديث عن المسلسل إلا بعد البدء الفعلي في التصوير، وأي تفاصيل أو مواعيد خاصة بالمسلسل، يسأل عنها المخرج مجدي أحمد علي أو يوسف عثمان".

وتابع نجاتي: "وأنا حالياً منشغل بقراءة عدة سيناريوهات لأفلام سينمائية لأختار منها ما يناسبني".

يذكر أن مسلسل "مداح القمر" يتناول تفاصيل حياة الموسيقار بليغ حمدي، منذ أن كان يسكن في منطقة شبرا، وعلاقته بالشاعر الكبير صلاح جاهين مروراً بمرحلة الثورة، ثم إقامته خارج مصر، مع التركيز على أعماله الفنية.