محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 26 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل جوقة عزيزة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "جوقة عزيزة" الملصق الدعائي الرسمي للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ونشرت الفنانة نسرين طافش بوستر المسلسل عبر حسابها في إنستجرام، وكتبت في التعليق : ملكة المسرح عزيزة خانم وقائد جوقتها حمدي حميها فريق استثنائي و قصة تخفي الكثير من المفاجآت و التشويق. أيام قليلة و تبدأ الحكاية.

نرشح لك - رمضان 2022 - الكشف عن بوستر واسم برنامج رامز جلال


وظهرت نسرين طافش على بوستر المسلسل بملابس مستوحاة من أجواء الاستعراضات الغنائية في عشرينيات القرن الماضي، مع قفازات طويلة وسيجارة في مبسم طويل، فيما جلس بجانبها على المسرح الفنان سلوم حداد ممسكا بالطبلة، وهو يلبس الطربوش من تلك الفترة الزمنية، وحولهما جمهور المسرح الاستعراضي الذي تعمل به في المسلسل.

تؤدي نسرين طافش في المسلسل شخصية "عزيزة خانم" الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة ونجاح كبيرين.

وكشفت نسرين طافش في وقت سابق عن مشاركة محمد أسامة مطرب "الغزالة رايقة" في المسلسل، وذلك من خلال شخصية المطرب حمادة الذي اشتهر في أواخر العشرينيات ولقب بالطفل المعجزة.

ومسلسل "جوقة عزيزة" إنتاج "جولدن لاين" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق ويتناول قصة شعبية درامية مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

ويعرض مسلسل "جوقة عزيزة" في رمضان عبر منصة شاهد VIP، بالإضافة إلى قنوات روتانا دراما، الفضائية اللبنانية lbc، عمان tv، فلسطين، السومرية، سما.

اقرأ أيضا:

منى زكي ودرة وتامر حسني من بينهم ... النجوم في حفل زفاف شام الذهبي

رضوى الشربيني تعلق على غناء تامر حسني لها "سي السيد": خدتني على خوانة

ريم مصطفى بطلة المسلسل الإذاعي "موس صلاح" مع أحمد فهمى فى رمضان

هند صبري تكشف سبب غيابها عن حفل زفاف شام الذهبي


لا يفوتك: أحمد نادر يحدثكم عن مشروع محمد عدوية الغنائي ويحلل أحدث أعماله "استضعفوني" وعلاقتها بـ "تقدر تطير"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5