مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 26 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

اختارت النجمة ياسمين صبري فستانا أنيقا بألوان متداخلة بين الأخضر والأزرق في مؤتمر صحفي بعد تعيينها سفيرة لمنظمة المرأة العربية في لندن.

ظهرت ياسمين وهي ترتدي فستانا من تصميم ألبيرتا فيراتي Alberta Ferretti، ويصل سعره إلى 2370 دولار، أي ما يعادل 44 ألف جنيه مصري، وألحقته بحقيبة من Dior. شاهده من موقع بيعه

والتقت ياسمين صبري خلال التتويج باللورد بورفيس من مقاطعه تويد لمناقشة التحديات وعدد من قضايا المرأة، مثل الزواج المبكر وتمكين المرأة العربية وغيرها من المواضيع.

علقت ياسمين صبري على الصور كاتبة: "تشرفت بمناقشة حقوق المرأة مع اللورد بورفيس تويد كسفيرة لـ Un Lock Her Future، المزيد قادم".

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري في رمضان 2022 بمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي ويحمل اسما مؤقتا هو "دنيا"، ولكنه خرج من السباق الرمضاني.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎

اقرأ أيضا:

ريم مصطفى بطلة المسلسل الإذاعي "موس صلاح" مع أحمد فهمى فى رمضان

تأييد حكم إعدام ابن الفنان المرسي أبو العباس لقتله زوجته وطفلتيه

هالة صدقي: رغدة حذرتني من أحمد زكي وبكيت بعد مشهد ضربه لي في "الهروب" (فيديو)

"رامز موفي ستار" ... طرح إعلانات برنامج رامز جلال الجديد لرمضان 2022


لا يفوتك: أحمد نادر يحدثكم عن مشروع محمد عدوية الغنائي ويحلل أحدث أعماله "استضعفوني" وعلاقتها بـ "تقدر تطير"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5.‎