مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس، 2022 | آخر تحديث:

اختارت النجمة نانسي عجرم فستانا باللون الأخضر الليموني من تصميم اللبناني إيلي صعب، وذلك في أحدث حفلاتها في مصر يوم الخميس 24 مارس.

ارتدت نانسي عجرم فستانا طويلا بخامة مطرزة باللون الذهبي، ويصل سعره إلى 14 ألف و230 دولار، أي ما يتجاوز 260 ألف جنيه مصري، شاهد الفستان من موقع بيعه.

[Image_2]

[Image_3]

وكانت نانسي عجرم ارتدت فستانا مشابها لنفس الفستان في بداية مارس خلال إحيائها لحفل في تركيا، وجاء الاختلاف بينهما في تصميم فتحة الصدر، ويصل سعر الفستان الأزرق إلى 4 آلاف و539 يورو، أي ما يعادل 92 ألف جنيها. شاهده من موقع بيعه


وكانت نانسي أطلت أيضا في مؤتمر صحفي في الرياض وهي ترتدي Blazer Dress من تصميم إليزابيتا فرانكي، وراتدت شبيهه في برنامج "مع الشريان" مع اختلاف الألوان.


وطرحت نانسي عجرم مؤخرا كليب "ما تعتذر" في شكل فيلم قصير عن زوجة تعاني من إدمان زوجها للمخدرات، وتحدث بينهما مواجهة حين يعود إلى المنزل متأخرا ويفوت حفل عيد ميلاد ابنه السادس.

وكليب أغنية "ما تعتذر" من بطولة نانسي عجرم، رودني الحداد وكارل نهرا، إخراج سمير سرياني، وسيناريو سمير سرياني ونادين شلهوب، وأغنية "ما تعتذر" من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق.


اقرأ ايضًا:

#شرطة_الموضة: سعر قميص عمرو دياب في ختام حفلات موسم الرياض

بسبب صورة سيلفي.. وصلة "ألش" بين هنيدي ومحمد سعد

راندا البحيري توجه 10 نصائح لـ كيروش قبل مباراة مصر والسنغال

ميدو يظهر بملابس أفريقية في برنامجه "ريمونتادا" قبل مباراة مصر والسنغال (صور وفيديو)

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5