محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس، 2022 | آخر تحديث:
تارا عماد

مع قرب انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2022، تواجه الفنانة تارا عماد احتمال مقارنتها بميجان ماركل زوجة الأمير هاري، بسبب تجسيدهما نفس الشخصية في النسخة العربية والأمريكية من مسلسل "سوتس".

وقالت تارا عماد في مقابلة مع برنامج ET بالعربي : لا أظن أني سأقع في فخ تقليد ميجان ماركل بسبب اختلاف العديد من التفاصيل بين النسختين العربية والأمريكية، مثل اللغة والتفاصيل القانونية والمكان والناس والأفكار، والقضايا التي تتضمنها النسخة العربية أيضا مختلفة، والتقليد صعب لكل تلك الأسباب.

نرشح لك - توقعات نجوم الفن لنتيجة مباراة مصر والسنغال


وأضافت : بعض التفاصيل تعتبر العمود الفقري للشخصية، مثل طريقة كلامها والأشياء التي تحبها، وهي أشياء تقرب المشاهد من الشخصية الأصلية، ولكن بطريقة معربة حتى يستطيع الجمهور العربي فهمها ويتأثر بها.

وتقدم تارا عماد في مسلسل "سوتس بالعربي" شخصية "ليلي"، التي قدمتها ميجان ماركل في النسخة الأمريكية تحت اسم "رايتشل زين"، قبل اعتزالها التمثيل وزواجها من الأمير هاري.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وقد حققت النسخة الأمريكية شهرة واسعة في العالم العربي وعرض منه 9 مواسم، ومن المنتظر عرض مسلسل "سوتس بالعربي" عبر قناة CBC، خلال شهر رمضان.

ومسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين وأحمد داود ويشاركهما البطولة مجموعة من النجوم من بينهم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج مريم أحمدي.


اقرأ أيضا:

خاص مؤلف "بطلوع الروح" يكشف لـ"في الفن" حقيقة تشابه أحداثه مع فيلم "ولاد العم"

ليس ضمنهم ابن محمد رمضان.. 5 أطفال ستشاهدهم في دراما رمضان 2022

عالج أسنانها في سنة بدلا من يوم .. كيف كسب زوج نانسي عجرم قلبها؟

طليق أصالة يرد على جدل صورته مع زوجها الحالي: هو أحسن مني

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5