مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان في المشوار

أثارت حقيبة الفنان محمد رمضان التي ظهر بها في بوستر مسلسل "المشوار" الذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل حيرة المشاهدين.

وتسائل الكثيرون عما يوجد بداخل تلك الحقيبة التي يبدو أنها ترافق محمد رمضان خلال أحداث المسلسل وتسبب له العديد من الأزمات.

نرشح لك - أحرجها متصل بلفظ خارج على الهواء وبدأت موهبتها بتقليد أصدقاء والدها وهذه حقيقة قرابتها لسناء جميل ..من هي ميرنا جميل زوجة "وسيم" في اللعبة"؟

وكان لقراء موقع FilFan.com، آراء مختلفة عن محتويات تلك الحقيبة فمنهم من رجح أن بداخلها آثار وآخرون يعتقدون أن بداخلها أموالا كثيرة ومنهم من اعتبرها مزحة وقال بداخلها "فيل" على غرار المشهد الكوميدي في فيلم "سر طاقية الإخفاء".ومنهم من اعتقد أن بداخلها والده الذي يتوفى كل عام.


وظهر محمد رمضان في البوستر التشويقي للمسلسل وهو يحمل حقيبة، في الإشارة إلى تنقله من مكان لمكان، وتشويقا للعمل تحدث عن هذا البوستر ورد على تعليقات جمهوره وقال إن الحقيبة بها شيء مهمة لذا يحملها دائما.



ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "المشوار" شخصية "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى "ورد"، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

وسيأخذنا مسلسل "المشوار" في رحلة مع "ماهر" و"ورد" اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

قنوات العرض

ومن المقرر عرض مسلسل "المشوار" حصريا على شبكة قنوات dmc، وتعاد حلقات المسلسل على dmc دراما بعد الحلقة بساعتين، كما يعرض على منصة watch it.

الأبطال

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.


اقرأ أيضا:

ابنة أحمد حلاوة: بابا على التنفس الصناعي.. وربنا قادر على كل شىء

ميدو ممثلا في دراما رمضان بمسلسلين .. كيف سيظهر وما هي الأدوار التي يلعبها؟

الظهور الأول لمنة عرفة بعد انفصالها عن محمود المهدي: آسفة على شكلي المبهدل

رمضان 2022- خالد النبوي عم ابنه نور في "راجعين يا هوى"


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5