محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 مارس، 2022
عمرو سعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره عبر حسابه بـ Instgram بصورة جديدة له من كواليس مسلسل "توبة"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وظهر عمرو سعد وهو عاري الصدر وعلق على الصورة قائلا: "توبة عمرو_سعد مسلسل رمضان_٢٠٢٢ شاهد على قنوات mbc مصر".

نرشح لك - أحرجها متصل بلفظ خارج على الهواء وبدأت موهبتها بتقليد أصدقاء والدها وهذه حقيقة قرابتها لسناء جميل ..من هي ميرنا جميل زوجة "وسيم" في اللعبة"؟

يلعب عمرو سعد دور شاب اسمه "توبة" يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق "إبراهيم"، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.

وتقدم الفنانة أسماء أبو اليزيد دور زوجة توبة، ونشاهدها في البرومو تبكي بعد تعرض "توبة" لموقف صعب، ونشاهد مجموعة من أهل الحارة تمسك به وتتهمه بخداعهم والحياة بينهم بشخصية مزيفة لمدة 7 سنوات.

ويبدو أن الفنانة صبا مبارك سيكون لها دور مهم في حياة توبة أيضا، فنشاهدها وهي قلقة على مصيره، وتنصحه بالابتعاد عن الأعمال غير المشروعة.

وتظهر صبا مبارك في الأحداث بشخصية فتاة شعبية اسمها "إحسان"، وهي ابنة طبقة متوسطة تضطر بسبب الظروف للعمل في محل والدها بعد وفاته، وفي حين أنها تعيش مع توبة قصة حب من طرف واحد، تواجه من الجهة الأخرة مضايقات من "سيد الأجنبي".

أما الفنان ماجد المصري فيقدم دور "سيد الأجنبي"، الذي يقوم بكل أنواع الأعمال الخارجة عن القانون، ويظهر أنه سيكون في صراع مع عمرو سعد خلال أحداث المسلسل.

وكشف البرومو عن طبيعة شخصية "توبة" المحبة للحظات الفرح، فظهر في لقطة وهو يغني في احتفال شعبي ويشاركه مطرب الراب عفروتو.

ومسلسل "توبة" تدور أحداثه في منطقة شعبية في بورسعيد، حيث يعيش أحمد سيد عبد التواب "توبة" وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.

ووقع الاختيار على المطرب أحمد سعد لغناء تتير البداية والنهاية لمسلسل شقيقه عمرو سعد "توبة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

المسلسل مأخوذ عن فيلم "المشبوه" من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ومن إخراج سمير سيف والذي عرض عام 1980.

دارت أحداث الفيلم حول لص يحاول اقتحام شقة لغرض السرقة ويتقابل مع فتاة ليل ويقع في حبها، ولكن مع محاولة الهرب من الشرطة يصيب الشرطي بالرصاص ليظل الشرطي يحاول معرفة هوية اللص لسنوات.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا:

ابنة أحمد حلاوة: بابا على التنفس الصناعي.. وربنا قادر على كل شىء

ميدو ممثلا في دراما رمضان بمسلسلين .. كيف سيظهر وما هي الأدوار التي يلعبها؟

الظهور الأول لمنة عرفة بعد انفصالها عن محمود المهدي: آسفة على شكلي المبهدل

رمضان 2022- خالد النبوي عم ابنه نور في "راجعين يا هوى"


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5