محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس، 2022 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

تحاول المطربة اللبنانية نانسي عجرم الحفاظ على تواصل دائم بينها وبين بناتها بالرغم من مشاغلها الكثيرة وسفرها المستمر.

وقالت نانسي عجرم خلال استضافتها في برنامج "مع الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان عبر قناة MBC1 : أحب الدخول في أدق تفاصيل حياة بناتي حتى أتمكن من مساعدتهن ولأكون مرشدة لهن بالنصيحة، وهذا لا يعني إجبارهن على فعل شيء معين، لكن أهم شيء بالنسبة لي أن يجدن سعادتهن في الأشياء الصغيرة عندما يكبرن.

نرشح لك - أحرجها متصل بلفظ خارج على الهواء وبدأت موهبتها بتقليد أصدقاء والدها وهذه حقيقة قرابتها لسناء جميل ..من هي ميرنا جميل زوجة "وسيم" في اللعبة"؟

وأضافت : لسوء الحظ السوشيال ميديا أبعدت أولادنا عنا بعقلهم وتفكيرهم، وحاليا الأولاد مرتبطون بالموبايل طول الوقت ضد رغبة الأهل، وهذا ما يحدث رغم محاولاتي لإبعاد الموبايل عنهن لكن تطور الحياة يقربه منهن دائما، وأنا أنصحهن بالانتباه حتى لا يخسرن الشعور بالتواصل الحقيقي مع الناس.

وردا على سؤال عن صعوبة تحقيق التوازن بين العمل والعائلة قالت : أحب العائلة وعندما قررت تكوين عائلتي كان هدفي النجاح معها وفي عملي، وحتى الآن لم أقصر في واجباتي تجاه أي منهما، لكن هذا الشيء يتطلب الكثير من الجهد والتعب.

وأضافت : رغم وجود عدد كبير من المساعدين لي في البيت أحب الإشراف على كل شيء بنفسي، ولولا وجود أمي كنت سأشعر بالتقصير خاصة أثناء تواجدي خارج البلد، وأحيي كل أم عاملة قادرة على التنسيق بين عملها وعائلتها وأولادها.

يذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفل افتتاح "ممشى أهل مصر" مساء الخميس 17 مارس الجاري.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرا كليب "ما تعتذر" في شكل فيلم قصير عن زوجة تعاني من إدمان زوجها للمخدرات، وتحدث بينهما مواجهة حين يعود إلى المنزل متأخرا ويفوت حفل عيد ميلاد ابنه السادس.

وكليب أغنية "ما تعتذر" من بطولة نانسي عجرم، رودني الحداد وكارل نهرا، إخراج سمير سرياني، وسيناريو سمير سرياني ونادين شلهوب، وأغنية "ما تعتذر" من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق.


اقرأ أيضا:

ابنة أحمد حلاوة: بابا على التنفس الصناعي.. وربنا قادر على كل شىء

ميدو ممثلا في دراما رمضان بمسلسلين .. كيف سيظهر وما هي الأدوار التي يلعبها؟

الظهور الأول لمنة عرفة بعد انفصالها عن محمود المهدي: آسفة على شكلي المبهدل

رمضان 2022- خالد النبوي عم ابنه نور في "راجعين يا هوى"


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5