محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس، 2022 | آخر تحديث:
فيفي عبده

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "شغل عالي" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل عن الإعلان الرسمي للعمل.

يبدأ الإعلان بجملة تقولها الفنانة شيرين رضا تعكس فكرة المواجهة بين الشخصيات الرجالية والنسائية في العمل، فتقول "كل راجل له نقطة ضعف"، لنشاهد بعد ذلك لمحات سريعة من تلك المواجهات، من خلال الشركة التي شاركت في تأسيسها مع الشخصية التي تلعبها الفنانة فيفي عبده.

نرشح لك - أول رد من محامية سيد رجب على طليقته: تسعى لاستغلال نجاحه.. والأمور بينهما أمام المحاكم


وتظهر فيفي عبده في الإعلان بأكثر من إطلالة، وفي إحدى اللقطات نشاهدها أثناء متابعة أحد الأشخاص في الشارع ويبدو أنها متنكرة لهذا الغرض.

كما يظهر الإعلان جانبا من اجتماعات فيفي عبده وشيرين رضا، وجلسات الشرح للعاملات في المؤسسة، وفي أحد الاجتماعات تظهر صورة الفنان سليمان عيد على شاشة الشرح.

ويبدو أن الفنان بيومي فؤاد ونجم الكرة المصرية أحمد حسام ميدو من الشخصيات التي تسعى خلفها المؤسسة، فنشاهد محاولة استدراج ميدو من خلال استضافته في برنامج تليفزيوني، يشارك في فريق عمله الفنان مروان يونس، الذي يتحدث ببعض العبارات باللغة الروسية.

وتعكس جملة كوميدية تقولها فيفي عبده فلسفتها فيما يتعلق بالرجال ضمن أحداث العمل وهي "كل الرجالة في الأول تامر حسني وبعدين يقلبوا تامر عاشور".

وفي لقطة أخرى يظهر أبطال العمل على السجادة الحمراء أثناء حضورهم أحد المهرجانات الفنية.

من جهة أخرى لجأ صناع المسلسل لفكرة ورق اللعب "الكوتشينة" في تصميم بوسترات المسلسل، وظهرت فيفي عبده على ورقة "الملكة"، وشيرين رضا على ورقة "الجوكر"، وظهر باقي أبطال العمل على ورقة "إيس" أو رقم واحد في الكوتشينة.

وتضمن البرومو شروط الانضمام لمؤسسة فيفي عبده وشيرين رضا ومنها الأمانة، والسرية، كما ظهرت بعض الشخصيات النسائية المعترضة على فكرة الشركة.

وتدور أحداث مسلسل "شغل عالي" في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا:

خاص أشرف زكي ينفى وفاة أحمد حلاوة: شائعة سخيفة

"منحتني الأمل والطاقة"... هكذا وصف سيد رجب طليقته الأمريكية (فيديو)

ميدو ممثلا في دراما رمضان بمسلسلين .. كيف سيظهر وما هي الأدوار التي يلعبها؟

الظهور الأول لمنة عرفة بعد انفصالها عن محمود المهدي: آسفة على شكلي المبهدل


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5