FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أحمد حسام ميدو في مسلسل شغل عالي

يشارك أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام كممثلا في عملين مختلفين .

وسيظهر ميدو في العملين بشخصيته الحقيقية وهو ما كشف عنه بروموهات المسلسلين وهما "شغل عالي" بطولة فيفي عبده وشيرين رضا ، وكذلك مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين وأحمد داود.

ميدو في مسلسل سوتس بالعربي

وظهر ميدو في مشهد من برومو "سوتس بالعربي" بشخصيته الحقيقية، وهو جالسا داخل مكتب محاماة وأمامه الفنان محمد شاهين وهو يقول: "لأن ميدو"، فيقاطعه الأول: "لأ مش وقته خالص".

نرشح لك : طليقة سيد رجب تتهمه بطردها من منزلها والاستيلاء على أموالها

كما ظهر ميدو في برومو مسلسل "شغل عالي" مستقلا سيارته ويتفاوض على أجر ظهوره في برنامج تليفزيون ، كما سيظهر في المسلسل كضيف شرف بشخصيته الحقيقية في حلقة كاملة ستتناول عالم البرامج الرياضية.

يذكر ان أحمد حسام ميدو له تجربة سابقة كضيف شرف حيث ظهر في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" وظهر أيضًا بشخصيته الحقيقية ، كما شارك في حلقة من برنامج SNL بالعربي وقدم سكيتشات كوميدية مع فريق البرنامج وقتها .

ميدو في مسلسل شغل عالي

طالع أيضًا : ملامح من حياة "ساحر النساء" آلان ديلون .. أنجب ابن غير شرعي ووقعت داليدا في غرامه

مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة النجوم: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

أما مسلسل "شغل عالي" بطولة النجوم: فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.


اقرأ أيضا:

طليقة سيد رجب تهاجمه: "أبو العروسة" طردني من منزلي وأنكر حقوقي المادية بعد مساعدتي له ولأولاده

هل تعيد نيللي تقديم الفوازير؟ الفنانة تجيب

التعليق الأول لطليقة معتصم النهار: ننجو بفضل الله

هنادي مهنا عن صورها مع والدتها: أحنا مش أصحاب لكن علاقتنا بقت أقوى