محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس، 2022 | آخر تحديث:
سميرة أحمد

لا تزال الفنانة سميرة أحمد تروي بابتسامة قصة تحولها من ممثلة صامتة إلى ممثلة ناطقة لأول مرة ولو بجملة واحدة، في فيلم "حبيب الروح" من إنتاج وبطولة أنور وجدي، وشاركته البطولة ليلى مراد.

وقالت سميرة أحمد في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc : انتقل والدي من أسيوط للعمل في القاهرة وسافرنا معه، وبعد دخولي المدرسة مرض والدي واضطررت أنا وأختي للعمل مبكرا.

نرشح لك - حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها الحجاب


وأضافت : في أول لقاء لي بالمخرج حسن الإمام، استعرت من أختي المرحومة نوال فستانها، وكان رأيه أني أصلح لدور صامت في فيلم "أنا بنت ناس"، لكن طلب من مساعدته قص الفستان الذي ظهرت به كبائعة يانصيب في الفيلم، وحدثت مشكلة بسبب ذلك مع أختي، وفي هذا الفيلم حصلت على جنيه تقريبا كأجر.

وتابعت : بعد ذلك حصلت على دور آخر ضمن مجموعة بنات في فيلم "حبيب الروح"، لكن أنور وجدي كان يبحث عن فتاة تتكلم بجملة واحدة في أحد المشاهد واختارني للدور، وعندما ذهبت لمكتبه في عمارة الإيموبيليا لأحصل على أجري، كان المفترض أن أطلب زيادته لجنيه ونصف بسبب الجملة التي نطقت بها، لكنه رفض وقال لي ستكونين بطلة ونجمة في الفيلم القادم.

وتدور أحداث فيلم "أنا بنت ناس" في قالب درامي حول فتاة رقيقة كبرت في أحضان أسرة فقيرة وهي من أصول ثرية، تتزوج من شاب يتعاطف معها ويحبها قبل أن تكتشف أصل أسرتها الحقيقية، والفيلم من تأليف وإخراج حسن الإمام، وبطولة فاتن حمامة، محسن سرحان، شكري سرحان، زوزو نبيل، سميحة توفيق، ماجدة، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

أما "حبيب الروح" فتدور أحداثه حول الفنان المشهور يوسف فهمي الذي يكتشف موهبة ليلى في الغناء، ويشجعها على الغناء والاحتراف ضد رغبة زوجها وحيد الذي كانت تعيش معه بسعادة، مما يعقد العلاقات بينهما.


اقرأ أيضا:

رمضان 2022- وفاء عامر تمارس طقوسا سحرية في برومو "بيت الشدة" .. هل تمتلك قوة غامضة؟

محاولات للزواج بالإكراه من أسماء أبو اليزيد وسر اختفاء عمرو سعد لسبع سنوات في برومو مسلسل "توبة"

سميرة أحمد تكشف حقيقة وجود غيرة بينها وبين سعاد حسني : انتظرت جثمانها في المطار

ممثلة تركية تمضي إجازتها في مصر: وجدت أسعد مكان لي على وجه الأرض


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5