FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يناير، 2010
أميرة العايدي

في الوقت الذي يواصل فيه استكمال تصوير مسلسل "اغتيال شمس"، يتابع المخرج مجدي أبو عميرة، ترتيبات مسلسله الجديد "بره الدنيا"، ويستكمل اختيار فريق العمل الذي يشارك شريف منير بطولته.

قال يحيى ممدوح مدير إنتاج مسلسل "بره الدنيا" في تصريح خاص لـFilFan.com: "بالرغم من مواصلة المخرج مجدي أبو عميرة تصوير مسلسل (اغتيال شمس) إلا أنه يتابع تحضير مسلسل (بره الدنيا)، ووقع اختياره على عدد من النجوم للاشتراك في المسلسل منهم: ياسر جلال وأميرة العايدي ورشوان توفيق ونسرين الإمام".

وأضاف: من المقرر أن يبدأ أبو عميرة، الذي لم يستقر حتى الآن على الفنانة التي تقدم البطولة النسائية بالمسلسل، جلسات عمل خلال أسبوع، استعدادا للبدء في تصويره بداية فبراير 2010.

كان قد اتفق مسئولو الإنتاج مع المؤلف الموسيقي محمود طلعت والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر لتجهيز تترات المسلسل والموسيقى التصويرية له، ولكن لم يتم الاستقرار على الصوت الذي سيغني التترات بعد.

مسلسل "بره الدنيا" تأليف أحمد عبد الفتاح، وتدور أحداثه حول شاب يعيش في مشكلات وأزمات تجعله يصاب بمرض نفسي، وبمساعدة أصدقائه يستطيع استعادة حياته مرة أخرى.

مسلسل "بره الدنيا" هي التجربة الثانية لشريف منير في الدراما التليفزيونية، ويتعاون فيه مع نفس فريق عمل مسلسله الأول "قلب ميت" المخرج مجدي أبو عميرة والمؤلف أحمد عبد الفتاح.

يذكر أن المخرج مجدي أبو عميرة مشغول حاليا بتصوير مسلسله "اغتيال شمس" بطولة صفاء أبو السعود وخالد زكي وياسر جلال تأليف محسن الجلاد.

شاهد مقدمة مسلسل "قلب ميت"