FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس، 2022 | آخر تحديث:
تامر عاشور مع اسعاد يونس

في ظهور نادر له حل المطرب تامر عاشور ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" أمس والمذاع على قناة dmc .

تحدث تامر عاشور خلال الحلقة عن فلسفته الفنية وعلاقته بالأغاني الحزينة التي يطلبها الجمهور منه في حفلات الزفاف ، كما كشف تفاصيل أول قصة حب في حياته ، وكذلك تحدث عن بداياته كملحن وعازف في الفرق الموسيقية ، وسنوات دراسته في كلية التربية الموسيقية .

نرشح لك : علي الحجار ملك تترات المسلسلات .. 40 عاما من الغناء في عشق الدراما

وعقب عرض الحلقة تفاعل متابعوا تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مع تصريحاته حيث كتب تغريدة قال فيها السهرة حلوة مع صاحبة السعادة ، وجاءته العديد من الردود الطريفة التي تكشف عن شعبية كبيرة لدى جمهوره .

من أطرف التعليقات التي تلقاها تامر على الحلقة ، تغردية كتبها متابع من وحي أغاني تامر عاشور حيث قاله له : "أنا ضحيت بالشغل عشانك وبقول عادي" ، في إشارة إلى نومه متأخرًا لمتابعة الحلقة .

متابع آخر سأل تامر عاشور عن تعاونه مع شرين عبد الوهاب في عمل جديد ، ولكنه لم يرد على التغريدة في ظل التكهنات حول تلحينه أغنية لشيرين من كلمات الشاعر أحمد المالكي .

أحد المتابعين استوحى تغريدة من كلمات أغنية ويجز "البخت" وكتب قائلا : تامر عاشور .. بالراحة على قلبي المكسور"

أما أغرب تعليق فجاءه من متابعة خليجية حيث كتبت تغريدة قالت فيها : تعبت وانا اعيد حفلة تامر عاشور اهه فديت صلعته والاحاسيس والرقص والدمعات .

بينما رد عليها تامر قائلا : لا جديد موضوع صلعته ده .. نرجع الشعر .

كان تامر عاشور قد تحدث خلال الحلقة عن علاقته بالأغاني الحزينة والتي كانت سببًا رئيسيًا في شهرته على مدار السنوات الماضية، موضحًا أن جمهوره يعشقها ويطلبها منه دائمًأ.

وقال: "أنا نفسي بزعل لما بسمع أغاني حزينة ولكن شخصيتي الحقيقية ليست مثل الأغاني التي أقدمها".

وأضاف عاشور: "عندي أغاني كتير مفرحة، وأوقات بياخدوا الأغاني بتاعتي في الرقصات "السلو" في الأفراح، زي أغنية بيت كبير، لأنهم بيحبوا حالة الشجن اللي فيها".

وكشف تامر عن موقف طريف تعرض له في أحد الأفراح بسبب الأغاني الحزينة حيث قال : "في أفراح مقدرش أنساها زي فرح العريس والعروسة سجلوا الأغنية بصوتهم وغنوها معايا، وفي أفراح أصحابها كانوا بيطلبوا مني أغني أغاني حزينة وأكثر الأغاني التي تطلب هي أغنية قولوا سماح، والسبب أنهم عايزين يشوفوني بغني إزاي الأغنية الحزينة دي".

تامر عاشور

تحدث تامر عاشور أيضًا عن سبب تأخر تخرجه من كلية التربية الموسيقية مشيرًا إلى أنه إلتحق بالكلية عام 2000 ، ولكن تم فصله منها بسبب تغيبه لفترة طويلة ، ولكنه عاد واستكمل دراسته بعد فترة ليتخرج من الكلية في سن متأخر .

وكشف تامر عن نشأته وطفولته لأول مرة حيث قال أنه من أبناء حي السيدة زينب ، وعاش طفولته وشبابه في منطقة عابدين ، وكان يغني مع فرقة موسيقية في مركز شباب عابدين وهو في عمر 14 عاما .

يذكر أن تامر عاشور طرح مطلع هذا العام ألبومه الجديد " تيجي نتراهن" والذي ضم 10 أغنيات هي "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".

اقرأ أيضًا :

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد عبده ضمن 5 مطربين عرب في موسوعة جينيس للأرقام العالمية

روسيا تحظر قناة "يورونيوز" ونجيب ساويرس يعلق

عبير صبري: "لو عندي ابن هخنقه" .. لماذا قالت ذلك ؟