مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس، 2022 | آخر تحديث:
نادين نسيب نجيم

تعد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أيقونة في الموضة والأزياء، فهي دوما تحرص على حضور كل المناسبات في كامل أناقتها وتلفت الأنظار بذلك، لكن في تكريمها الأخير بحفل "موريكس دور"، لم تكن كذلك!

اختارت نادين نسيب نجيم فستانا من تصميم مصمم لبناني صاعد يدعى آيدن Aiden، وكانت اعتمدت عليه من قبل في حفل Joy Awards، لكن هذه المرة جاء الفستان مليئا بالتفاصيل، بين القفازات الشفافة والتطريز على الصدر والريش في آخر الفستان!

جاءت كل هذه التفاصيل لتشت الأنظار مما يجعل النظرة العامة للفستان غير مريحة، كما زودته بحذاء لامع مفتوح، وكان من الأفضل اختياره بلا اكسسوارات، ونسقت الفستان مع عقد بقطع ماسات مستطيلة باللون الأزرق لتتناسق مع لون الريش، ولكن شكل الماسات لم يكن متناسقا مع قطع الكريستالات على الفستان فزاد من ازدحام الإطلالة بشكل عام.

أما الشعر والمكياج فلا جديد، يناسبات وجه نادين نسيب نجيم.

أقيم مساء الأحد، 20 مارس، حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، في دبي، بدورته الأولى تحت شعار "مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022)".

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أحلام ونادين نسيب نجيم ومحمود نصر ورحمة رياض وبوسي شلبي وماجي بو غصن وأسما لمنور، وتم توزيع الجوائز للفائزين بقلب الأفضل.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في القائمة، كما كان مسلسل "لعبة نيوتن" المسلسل المصري الوحيد الذي حصل على جائزة.

على جانب آخر، أعلن المخرج جو بوعيد مخرج مسلسل "صالون زهرة" الذي قامت ببطولته نادين نسيب نجيم، عن وجود جزء ثاني من العمل.

وقال جو بوعيد في لقاء مع Theinsider بالعربي إن هناك جزء جديد من المسلسل، لكن حتى الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال، وحتى السيناريو ليس جاهزا بل يتم طرح عدد من الأفكار.

وأكد أن كل الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من مسلسل "صالون زهرة" مستمرة في الجزء الثاني، حتى أنه سعيد لأن هناك شخصية من الشخصيات كان سينتهي دورها في الجزء الأول بالموت، وتم تغيير السيناريو في اللحظات الأخيرة ويحمد الله على ذلك لأنهم وقتها لم يكونوا يعرفوا أن هناك موسم ثاني من المسلسل.

ومسلسل "صالون زهرة" بطولة نادين نجيب ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.

وجسدت نادين نسيب نجيم خلال أحداث المسلسل دور "زهرة" التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية، وتلتقي بـ"أنس" وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.