مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 21 مارس، 2022 | آخر تحديث:
كانيي ويست

أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم Grammy عن منع مغني الراب الأمريكي كانيه ويست من تقديم استعراض في الحفل المقرر إقامته يوم 4 أبريل المقبل.

وعلى الرغم من ترشح كانيه ويست الذي غير اسمه لـ يي قانونيا لخمس جوائز جرامي إلا أنه منع من تقديم استعراضا غنائيا على المسرح بسبب سلوكه العنيف عبر الانترنت بعد أزمته الأخيرة مع حبيب زوجته السابقة كيم كارداشيان وفقا لموقع Variety.

نرشح لك - مي حلمي في رحلة بحرية مع خطيبها

وقد تلقى كانيه ويست اتصالا هاتفيا من الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم لإبلاغه أنه قد تم إزالته من قائمة الفنانين الذين من المفترض أن يقدموا استعراضات على المسرح.

وجاء هذا القرار من قبل Grammy بسبب منشور ويست الأخير ضد الإعلامي تريفور نواه الذي سيقدم الحفل الشهر المقبل وهو أيضا الصديق المقرب لبيت ديفيدسون حبيب كيم كارداشيان الجديد.

فقد استخدم ويست سباب عنصري ضد نواه بعد أن وصف الأزمة بين كانيه ويست وزوجته السابقة كيم كارداشيان وحبيبها الجديد بأنها مرعبة.

وبناء على هذا التعليق العنصري تم تعليق حساب ويست لمدة 24 ساعة وقالت شركة ميتا إن محتواه ينتهك سياساتها بشأن خطاب الكراهية والمضايقات والعنصرية.

ذكرت The Blast أن هذا القرار بشأن إبعاد ويست عن المسرح يأتي بسبب مخاوف من مواجهات محتملة بينه وبين نواه في الحفل.

وتقدمت كارداشيان بطلب الطلاق من ويست في فبراير 2021 بسبب خلافات لا يمكن حلها وتم الطلاق رسميا مطلع مارس الجاري والآن يملك كلاهما حضانة مشتركة لأطفالهم الـ4: نورث، وسينت، وشيكاجو، وسالم.

وفي حوارها الأخير مع مجلة Vogue، كشفت نجمة تلفيزيون الواقع أن إعطاء الأولوية لسعادتها هو ما ساهم في قرار الطلاق من كانيي ويست.

صرحت كارداشيان: "لفترة طويلة كنت أفعل ما أسعد الآخرين. وأعتقد في السنتين الماضيتين قررت أن أسعد نفسي، وهذا حقًا شعور جيد حتى رغم حدوث تغيرات وتسببه في طلاقي. أعتقد أن من المهم أن يكون الانسان صريحًا مع ذاته حول ما يسعده، وأنا اخترت نفسي. من الجيد أن تختار نفسك."

وأضافت كارداشيان: "سأقضي أربعينياتي أسعد نفسي. سآكل جيدًا، وسأمارس الرياضة، وسأمرح بوقتي، وسأقضي كثير من الوقت مع أطفالي والذين يسعدونني، وسأقلع عن استخدام المحمول. قالت أختي كلوي ليلة أمس "انشري واهربي" وهذه أفضل مقولة حول هذا الأمر."

لا يزال الزوجان السابقان في صراع علني من بعد الطلاق، وبخاصة بعد أن بدأت كيم كارداشيان في مواعدة بيت ديفيدسون في أكتوبر الماضي بعد طلاقها من ويست وطالب ويست بعودة كيم إليه أكثر من مرة، وفي يناير الماضي أطلق أغنية Eazy التي هدد في كلماتها بضرب ديفيدسون قائلًا: "أشكر الله الذي نجاني من الحادث المريع كي أحظى بفرصة ضرب بيت ديفيدسون".


لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

اقرأ أيضا:


إبراهيم عيسى : نيللي كريم ترفع 14 قضية في "فاتن أمل حربي" .. ونسعى لتغيير قانون الأحوال الشخصية بالكامل

رمضان 2022- انفجارات ونيران ورامز جلال بشعر أخضر في بوستر برنامجه الجديد

في عيد الأم .. كيف تصرفت سعاد نصر مع ابنها بعد مباراة الـ (6 - 1) للأهلي والزمالك؟

في أول عيد أم بدونها …. رسالة دنيا سمير غانم إلى والدتها دلال عبد العزيز