محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 21 مارس، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 21 مارس، 2022
علي الحجار

يعد المطرب علي الحجار صاحب الرصيد الأكبر من حيث عدد الأعمال التي قدمها للأم في عيدها.

وقام علي الحجار بغناء 6 أغاني للأم وهى "راضي في عشقي" كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمود طلعت، و"أمي" كلمات سامح العلي ولحن أحمد الحجار، و"دعوتي في الفجر يا امّه" كلمات جمال بخيت ولحن محمد قابيل و"أمي أمايا" كلمات سيد حجاب ولحن عمر خيرت، و"ست الكل" كلمات سالم الشهبانى ولحن أحمد حمدى رؤوف، و"تسلم الإيد اللي ربت".

نرشح لك - في عيد الأم .. كيف تصرفت سعاد نصر مع ابنها بعد مباراة الـ (6 - 1) للأهلي والزمالك؟

وبمناسبة عيد الأم حرص علي الحجار، عل تقديم التهنئة للأمهات، قائلا: "كل سنة وكل أم طيبة، وكل بنت حتى إن لم تتزوج ربنا بيكون زارع جواها إحساس الأمومة، فكل سنة وكل الأمهات والبنات بخير".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "كل سنة وأمهات الشهداء طيبين وربنا يصبرهم، لأن لولاهم مكنش أولادهم يكونوا أبطال"، مشيرا إلى أنه عمل 6 أغاني للأم في عيد ميلادها.

ولفت "الحجار"، إلى أنه يعود لتسجيل أغاني التترات، مشيرا إلى أنه يشارك هذا العام في موسم رمضان بغناء تتر مسلسل جزيرة غمام.

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

وكانت منصة watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول للمسلسل، وكشف عن طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى قبل فى إحدى الجزر، ويتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.

لا يفوتك: أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3x1 من برنامج تحليل النغمات مع عمك البات


اقرأ أيضا:

"بندانة" خلف الدهشوري.. هشام المليجي بموضة التسعينات في أول ظهور له بعد غياب

رمضان 2022- هاني رمزي يتوقع استخدام صورته في "العائدون" كـ "ميم" .. تعرف على السبب

مي حلمي في رحلة بحرية مع خطيبها

هشام المليجي يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن: لسة بكون نفسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5