أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أوكوافينا لـ "في الفن": فيلم The Bad Guys يختلف عن غيره من أفلام الأنيميشن .. وراسلته ألا نحكم على كتاب من غلافه

اجتمع مجموعة من نجوم هوليوود لتجسيد عصابة الحيوانات التي تتجه إلى العمل الصالح في فيلم الأنيميشن الجديد The Bad Guys، من بطولة سام روكويل، وأوكوافينا، وزازي بيتس، وأنثوني راموس، ومن إخراج بيير بيريفيل.

وحصل FilFan.com على تصريحات خاصة من البطلة الأمريكية أوكوافينا يوم الأحد، ونرصدها لكم في السطور التالية:


مسيرتك الفنية مليئة بالتنوع، إذ ظهرت في أعمال درامية مثل The Farewell، وأعمال الخيال العلمي مثل Shang-Chi and The Legend of the Ten Rings، ومن الواضح أنكحريصة في اختيار الأعمال. فما الذي جذبك في فيلم The Bad Guys؟

أوكوافينا تستلم جولدن جلوب أفضل ممثلة عن فيلم The Farewell

-عندما قرأت السيناريو ورأيت صور بعض الشخصيات، شعرت أنني لم أرى أي رسوم متحركة مثل هذه من قبل، فهم شخصيات لطيفة جدًا، كما أنني أحببت فريق العمل معي، فلم يكن من المفاجئ أنها تجربة شيقة جدًا.

نرشح لك: محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر

فريق العمل بالفعل مليء بكبار نجوم هوليوود، ما شعورك تجاه هذا؟

بوستر The Bad Guys

إنه لفريق رائع! عندما تم الإعلان عن الفريق بأكمله، لم أكن مصدقة أنني من ضمن هؤلاء الفنانين لأنني كنت من أشد المعجبين بهم منذ فترة طويلة. كما أننا متلائمين مع بعضنا تمامًا، وأضحكوني كثيرًا أثناء التسجيل.

ومن هم المجرمين المحترفين الذين تجسدونهم في هذا العمل؟

لدينا "السيد وولف" (الذئب)، و"السيدة ترانتولا" (عنكبوت)، و"السيد بيرانا" (سمكة البيرانا)، و"السيد شارك" (سمكة القرش)، وجميعهم عظماء.

وما رأيك في "السيدة ترانتولا" التي تجسدينها؟

إنها عبقرية في مجال التكنولوجيا، وتتتولى بروتوكولات الأمن وأنظمة المراقبة، كما أنها خبيرة في اختراق الحسابات. في رأيي أن "ترانتولا" شخصية جيدة جدًا، ولديها شخصية قوية ولا تخاف التسكع مع الرجال.

وما أكثر شيء يعجبك بها؟

ما يعجبني بها هو أنها لا تهتم بآراء الآخرين، بل هي تعيش حياتها بحرية ومتفوقة في عملها.

هل أنت بارعة في التكنولوجيا مثل شخصية "ترانتولا"؟

أشعر أنني كنت بارعة في صغري ولكن كلما كبرت في السن، قلت مهاراتي الالكترونية. لم أعد أعرف كيف أوصل سلك التلفزيون حتى. أعتقد أنها مهارة تقل مع كبر السن.

ولكن إذا كنت حقًا ضمن عصابة لصوص البنوك، فماذا سيكون دورك في رأيك؟

أعتقد لو كنت في عصابة، كنت سأتولى تقديم الطعام لباقي أعضاء العصابة، وأحضر القهوة لهم وأكتشف من منهم نباتي ولا يحب اللحوم. أعتقد أنني سأكون جيدة في هذا.

في فيلم "الأشرار" /The Bad Guys، يحاول "السيد وولف" أن يقنع باقي العصابة أن يقلعوا عن الجرائم. كيف تشعر شخصيتك، "ترانتولا"، تجاه خطة "وولف"؟

أعتقد أن "ترانتولا" لا تقتنع بالخطة في البداية، بل هي تحارب فكرة العمل الصالح، ولكن مع الوقت تبدأ في تفهم أهمية العمل الصالح بدلًا من الجرائم.

هل يوجد سبب خلف اعتماد الفيلم على شخصيات مروفة لكونها حيوانات شرسة؟ (ذئب، وعنكبوت، وقرش، وبيرانا، وثعبان)

أعتقد أن هذا أهم سؤال يطرحه الفيلم في شكل مرح. نحن تربينا على الخوف من هذه الحيوانات، ولكن هل هم في الحقيقة أشرار؟ أعتقد أن مجرد كونهم مخيفين لا يعني بالضرورة أنهم أشرار. جميعنا لنا جوانب سيئة وجوانب حسنة، وعصابة "الأشرار" في ترغب في الإتجاه إلى الأعمال الصالحة بدلًا من الشر. جميع الناس يراودهم هذا الشعور من حين لآخر، فعليك دائمًا أن ترحب بالصفات الحسنة.

هل تعتقدين أن الانسان من الممكن أن يتغير؟

نعم، أنا مؤمنة أن الانسان من الممكن أن يتغير، ولكن عليهم أن يرغبون في التغيير من داخلهم.

هذه خامس تجربتك الخامسة مع الأداء صوتي للرسوم المتحركة (دوبلاج)، ما الذي يعجبك في التجربة؟

ما يعجبني في التجربة هو قدرتي على ارتداء ما يعجبني، وأنني غير ملزمة بملابس معينة لأنها غير بصرية، والتركيز يظل دائمًا على صوتك. كما أن التركيز على الصوت يجعلني ألاحظ تفاصيل أخرى لا ألاحظها في العادي. إنه شيء مرح.

وما مدى استمتاعك بالأداء الصوتي لشخصية "ترانتولا" بالتحديد؟

استمتعت جدًا بدبلجة "ترانتولا". كنت أسجل كثيرًا من الحوار في بيتي بسبب الالتزامات الحذرية لفيروس كورونا، وأعتقد أن جيراني سمعوا صوتي وظنوا أنني مجنونة. ولكن لا يهم مكان العمل إذا كنت تعمل م الفريق الصحيح.

هل ارتجلتي أثناء تسجيل مشاهد "ترانتولا"؟

عندما بدأت في التسجيل الصوتي، تمكنت من استكشاف شخصية "ترانتولا" بأكملها، والمخرج بيير كان مرحب جدًا لارتجالاتي، ولقرائتي للسطور بطرق مختلفة عما كتبت. أنا أحب العمل مع مخرجين مثل هؤلاء.

ما رأيك في إخراج بيير بيريفيل؟

كان بيير شغوف جدًا تجاه هذا المشروع، واهتم بكل زوايا الشخصيات، وهذه أشياء يجب على الممثل أن يعرفها قبل التسجيل. على الممثل أن يعمل مع شخصًا متمكن من أفكاره، وهذا ما وجدته في بيير، وأرغب في العمل معه مجددًا. من الرائع أن The Bad Guys تحول إلى مشروع كهذا بعد أن كان مجرد أحاديث وصور وفكرة عامة.

هل تتوقعين أن يليق العمل بجميع الأعمار؟

كوميديا الفيلم بالفعل تليق بكل الأعمار. كنت أضحك بشدة حين قرأت السيناريو لدرجة أننا أحيانًا لم نستطع التسجيل من الضحك. توجد أداءات عظيمة في الفيلم وأشياء مضحكة جدًا.

ما كان رأيك في الفيلم عندما شاهدتيه لأول مرة بأكمله؟

تفاجأت حين شاهدته لاول مرة لأنه فاق توقعاتي تمامًا وكان مليء بالإثارة والواقعية بطريقة لم أشاهدها في أي فيلم رسوم متحركة من قبل.

وما هي رسالة الفيلم في رأيك؟

رسالة الفيلم هي ألا نحكم عن كتاب من غلافه وأن هناك جانب طيب بداخلنا جميعًا. لا أعتقد أن هناك أحد طيب طوال الوقت أو شرير طوال الوقت.

وبعد أن انتهيت من العمل على الفيلم، كيف تتذكرين تجربة العمل على The Bad Guys؟

إنه شيء أتذكره من حين إلى آخر طوال السنتين الأخار من حياتي، لأنه يسعدني جدًا ويشعرني بالفخر.

هل تودين أن تلعبين الشخصية مجددًا في جزء ثاني من الفيلم؟

نعم، أود أن ألعب هذه الشخصية مجددًا.

في إطار من المغامرات، ينطلق ولف وسنيك وبيرانا وشارك وترانتيولا في The Bad Guys فريقا يشكل تحالفًا من الأشرار، حيث يسعى الفريق لمحاولة تحسين سمعتهم بأفعال طيبة، ولكن تقودهم الرحلة إلى العديد من الكوارث.

فيلم The Bad Guys من إنتاج شركة Universal وتأليف إيتان كوهين وهيلاري وينستون عن رواية آرون بلابي ذات نفس الاسم، كما أنه من توزيع شركة Four Stars Films ويعرض في سينمات مصر حاليًا.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضًا:

The Batman ليس الوحيد ... 5 أفلام أجنبية تشاهدها في السينما في مارس 2022

مؤلف Scream جاي بيوسك لـ"في الفن": سعيد بوجود ممثلة عربية في الفيلم وأرغب في تأليف فيلم رعب عن مصر

6 مواقع أجنبية تكتب عن حوار "في الفن" مع مؤلف Scream .. من أيرلندا إلى البرازيل

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5