محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس، 2022 | آخر تحديث:
حمادة هلال

يواصل الفنان حمادة هلال وأسرة مسلسل "المداح: أسطورة الوادي" تصوير المشاهد المتبقية من العمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

ونشر حمادة هلال عبر حسابه في Instagram ثلاثة بوسترات للمسلسل تصدرها مرتديا الجلباب والشال من بين إطلالات شخصيته.

نرشح لك - ابنة أسامة أنور عكاشة تهاجم الفنانين بعد رحيل زكي فطين عبد الوهاب: محدش كان بيفتكره بكلمتين


تضمنت الملصقات الدعائية عناصر غامضة مشوقة، مثل تكررا ظهور ظل ينزل على السلم خلف حمادة هلال، ومرة أخرى وهو يجلس وسط الشموع ويظهر الظل خلفه على الحائط.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل المداح تطورا في الأحداث، وذلك بعدما حصد المسلسل ردود فعل إيجابية في رمضان الماضي، ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "صابر" الذي يتبناه إمام جامع، ثم تمضي الأحداث ليقع صابر في الحب، ويقرر أن يسلك طريقا آخر يتسبب في حدوث مشاكل.

كان الفنان كمال أبو رية قد أعلن قبل أيام تراجعه عن قرار انسحابه من العمل، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق حل الأزمة بينه وبين الشركة المنتجة فيما يخص خطة الدعاية، وتجاهله في الترويج للمسلسل.

وأعلن كمال أبو رية في وقت سابق انسحابه من مسلسل "المداح" بعد تصوير 25% من مشاهده، وكشف لموقع ET بالعربي أن سبب انسحابه هو تهميشه في الحملة الدعائية الخاصة بالمسلسل على السوشيال ميديا وفي الشوارع.

كما كشفت قناة MBC مصر عن أغنية "نبدأ ليالينا"، التي يقدمها الفنان حمادة هلال ضمن أحداث مسلسل "المداح" أسطورة الوادي في رمضان المقبل.

تبدأ الأغنية بمقطع يغنيه الكورال تقول كلماته : "وببركة الصلاة على النبي نبدأ ليالينا، رمضان هل وطل ده شهر الخير شهر الفضل وبركة علينا".

ويبدأ حمادة هلال بعد ذلك بمقطع تقول كلماته : "بارك يا رب وبارك، سترك في الليلة مبارك، شهر الخير هل وشارك لمة أهالينا، وارزقنا يا رب الفرح، وقلوب راضية ومسامحة، هلت في الأرض وطارحة البركة منك فينا".

وأغنية "نبدأ ليالينا" من كلمات أحمد شكري، ألحان حمادة هلال ومصطفى شكري، وتوزيع أحمد عادل، ميكس وماستر محمد جودة.

ومسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.


لا يفوتك: أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3x1 من برنامج تحليل النغمات مع عمك البات


اقرأ أيضا:

خاص حفل "الرياض" ليس الأول بين عمرو دياب ومحمد حماقي .. حدثت مرتين وأحدهما سبب أزمة

ويجز لمنتقدي إطلالته: اتمنى تهتموا باللاجئين قد ما بتهتموا بالموضة

بني آدم طيب ومحترم لأبعد الحدود وربنا يجعل مرضه في ميزان حسناته.. نجوم الفن يودعون زكي فطين عبد الوهاب

"المتمرد" زكي فطين عبد الوهاب ... خرج من جنة شاهين بـ"مرسيدس" يسري نصر الله وواجه غدر الفن بمطاعم وسط البلد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5