مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان صورا جديدة من كواليس مسلسل "المشوار" الذي ينافس في موسم رمضان 2022 عبر حسابه على Facebook.

وظهر محمد رمضان وهو جالس أعلى الدائري وعلق على الصور " ماهر لما تعب في المشوار قال يريّح شوية ع الدائري
باقي ١٣ يوم ونعرف الشنطة فيها ايه ؟! ثقة في الله".

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "المشوار" شخصية "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى "ورد"، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

وتحدث أحمد مجدي عن دوره قائلا: ألعب دور المقدم علاء الضابط بمباحث الآثار، وتوجد لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب الهارب "ماهر"، الذي يجد طريقه دائما للهرب من السلطات الأمنية، وهي لعبة جميلة ومثيرة وفيها شد عصبي بسبب اقتراب كل شخصية من الأخرى، وإلى جانب الصراع بين "علاء" و"ماهر" هناك جانب إنساني وعائلي لشخصيته.

أما الفنان أحمد كمال فيظهر في مسلسل "المشوار" بشخصية جديدة عليه وتحدث عنها في تصريحات إعلامية قائلا: الشخصية جديدة بالنسبة لي، أنا المتهم في هذا العمل بجريمة كبرى، دائما في أعمالي لا أظهر بهذا الشكل، الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولديها صراع داخلي ما بين أصولها الشعبية وما بين زواجه من أسرة أرستقراطية، كل شخصيات العمل تبحث عن العيش بأي طريقة حتى ولو كانت غير شرعية.

وظهر محمد رمضان في البوستر التشويقي للمسلسل وهو يحمل حقيبة، في الإشارة إلى تنقله من مكان لمكان، وتشويقا للعمل تحدث عن هذا البوستر ورد على تعليقات جمهوره وقال إن الحقيبة بها شيء مهمة لذا يحملها دائما.

وسيأخذنا مسلسل "المشوار" في رحلة مع "ماهر" و"ورد" اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

قنوات العرض

ومن المقرر عرض مسلسل "المشوار" حصريا على شبكة قنوات dmc، وتعاد حلقات المسلسل على dmc دراما بعد الحلقة بساعتين، كما يعرض على منصة watch it.

الأبطال

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

لا يفوتك: أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3x1 من برنامج تحليل النغمات مع عمك البات

اقرأ أيضا:

آخر تطورات الحالة الصحية لغادة عادل

أحمد حلمي يدخل سباق رمضان 2022 بـ"العصمة في إيدي"

نجوى فؤاد تكشف سبب انفصالها السريع عن أحمد رمزي.. ومحاولة قتلها على يد عمها

أول تعليق من أحمد سعد بعد السخرية من رقصته على التيك توك: قلشت مني (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5