محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 19 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هيثم نبيل

يقدم الفنان هيثم نبيل ألحان أغاني مسلسل "دايما عامر" للفنان مصطفى شعبان والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022.

وقال هيثم نبيل لـFilFan.com إنه وضع ألحان أغاني المسلسل التي كتب كلماتها كل من كريم سامي وسارة سعيد فيما قام بتوزيع الأغاني أحمد عادل ومصطفى الحلواني.

نرشح لك: بعد مرور 28 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهابي"

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويطرح العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ويجسد مصطفى شعبان دور "أستاذ عامر مشرف اجتماعي"، أما لبلبة تجسد دور "ميس زهرة وهي مديرة المدرسة"، والفنان صلاح عبد الله يقدم دور "أستاذ لطفي الشرقاوي وكيل المدرسة، وعمرو عبد الجليل مستر أبو الوفاء صاحب المدرسة، ومن أعضاء هيئة التدريس في "مدرسة رؤية "محمد ثروت "أستاذ فايز مدرس الرياضة"، وميرنا نور الدين "ميس فدوى مدرسة الموسيقى" ومحمد محمود "أستاذ شحاتة مدرس اللغة العربية".

ومسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري

على جانب آخر، كان هيثم نبيل أحيا حفل افتتاح كأس العالم للجمباز يوم 17 مارس، في إستاد القاهرة.

وقدم هيثم نبيل خلال الحفل أغنية بعنوان "قادرين" من كلماته وألحانه وتوزيع محمد الشاعر.


يذكر أن هيثم نبيل ابتعد مؤخرا عن الغناء مكتفيا في تلحين الأغاني والموسيقى التصويرية والأعمال الدرامية، وكان آخر ما قدمه هو أغاني مسلسل "أيام وبنعيشها" بطولة حورية فرغلي، وإنتاج شركة صادق الصباح للإنتاج الفني.

تضمن العمل أربع أغاني، ثلاثة من غناء هيثم نبيل وواحدة من غناء آية خفاجي، الأغاني من كلمات كريم سامي وسارة سعيد، وجميعها ألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمد نزيه، المسلسل من المقرر ان يذاع عبر قناة mbc قريبا.

أما أخر أغنية طرحها نبيل بعيدا عن الأعمال الدرامية، كانت "كنت غلطة" وهي دويتو جمعه مع هيثم شاكر من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت مصطفى رؤوف.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

عصام كاريكا: روحت 3 مرات برنامج رامز جلال وأنا عارف أنه مقلب (فيديو)

عمرو دياب ومحمد حماقي يشاركان سويا في حفل بـ"موسم الرياض"

المشاهد الأولى من حفل زفاف هند رضا.. ترقص مع رانيا فريد شوقي

محمد مختار: لم أتخل عن بناتي وخلافاتي مع رانيا يوسف انتهت (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5