مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير، 2010
الملصق الدعائي لفيلم "سبايدر مان"

بعد أن تأكد تأجيل الجزء الرابع من فيلم "سبايدر مان" Spider Man، أكدت شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج عدم مشاركة بطل الأجزاء الثلاثة السابقة للفيلم: توبي ماجواير ومخرجه سام رايمي.

ويعود سبب رحيل توبي وكريستين دنست عن الفيلم إلى أنه سيدور حول "بيتر باركر" في مدرسته الثانوية، مما يتطلب فريق عمل جديد، وسيتم عرضه في صيف 2012، حسب ما أعلنته شركة "سوني" و"مارفل" ونقله موقع "بوب إيتر".

أعلن أحد المسئولين بشركة "سوني بيكتشرز" الإثنين 11 يناير 2010: "نحن سعداء جدا بما سيكون عليه الجزء الرابع، خاصة أنه سيتيح إمكانية إبداعية أكبر، لأنه سيتناول جذور (بيتر باركر)"، حسب موقع "إيس شوبيز الإخباري".

ومن جانبه قال مخرج الثلاثة أجزاء السابقة: "العمل في أفلام (سبايدر مان) كان تجربة العمر بالنسبة لي، وكنا ننوي استكمال الجزء الرابع معا، لكن (سوني ومارفل) لديهما فرصة مميزة لتغيير مسار الفيلم في الجزء الجديد، وأنا على علم أنهما سيقوما بعمل رائع".

يذكر أن شركة الإنتاج كانت قد أجلت إنتاج الفيلم لأجل غير مسمى، لعدم اكتمال كتابة السيناريو، بعد أن كان من المقرر أن يبدأ التصوير في فبراير أو أول مارس 2010، على أن يصدر الفيلم في 6 يناير 2011، وذلك لعدم الاتفاق بين الشركة وسام رايمي على الشخصية التي ستمثل الجانب الشرير في الفيلم.

شاهد إعلان الجزء الثالث من فيلم "سبايدر مان"