مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 19 مارس، 2022 | آخر تحديث:
عمرو دياب ومحمد حماقي

يجتمع النجمان عمرو دياب ومحمد حماقي سويا في إحياء حفل غنائي في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض المقام برعاية الهيئة للعامة للترفيه.

وانتشر صورة للملصق الدعائي للحفل المقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر مارس الجاري.

وكان الهضبة عمرو دياب قدم حفلاً غنائيًا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور الآلاف من محبيه وصعد على المسرح مرددًا أغنيته "يا أنا يا لأ"، وبعدها حرص على تحية الجمهور ووجه لهم كلمة قال فيها: "بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل".

أما النجم محمد حماقي فأحيا مؤخرا حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدم في الحفل عددا كبيرا من أغانيه المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفني، منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلموني"، "يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغانى ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".

يذكر أن آخر ألبومات محمد حماقي كان "يا فاتني" المكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء الذى تعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ ايضًا:

بمبلغ إضافي.. وداعا لمشاركة حساب نتفليكس مع الأصدقاء

فنان أمريكي: رفضت رشوة 70 ألف دولار من أجل التصريح بأني على علاقة بميجان ماركل

مدحت العدل رئيسا لجمعية المؤلفين والملحنين

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بجاكيت Biker في افتتاح ممشى أهل مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5
أقيم حفل شبكة قنوات "MBC مصر" إحتفالاً بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ الجمعة 18 مارس 2022.