نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها بفيديو لها من الحرم المكي أثناء تأدية العمرة.

ونشرت ميرهان حسين الفيديو عبر حسابها على Instagram وأغلقت خاصية التعليقات حتى تتجنب أي تعليقات سلبية قد تكتب لها.

نرشح لك: علاء مرسي: كتبت النسخة المصرية من "الجوكر" وقد يظهر هذا العام

وكتبت ميرهان حسين تعقيبا على الفيديو: جمعة مباركة عليكم، يارب اكتبهالي تاني أعوام عديدة وأزمنة مديدة واكتبها لكل من اشتاق إليها واكتبها لكل حبايبي ولكل اللي بيتمناها.

وأضافت: وقبل ماتقولوا يا طاهرة يا شريفة أنا بقول أنا بشر والبشر خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون وربنا قال إلا من أتى الله بقلب سليم ربنا هو العالم بقلبي ونفسي وأعمالي ما ظهر منها وما بطن وهو اللي هيحاسبني … اللهم تقبل مني.

وكانت ميرهان حسين سبق ونشرت صورتها من أمام الكعبة وكشفت عن ترددها قبل نشر هذه الصور.

جاء ذلك بعدما تلقت الفنانة مايان السيد العديد من الانتقادات بعد نشرها فيديو لها أثناء تأديتها للعمرة وظهورها وهي تبكي في الحرم المكي، شاهد فيديو مايان السيد

لكنها في النهاية نشرت الصور وكتبت: مع أن الصورة دي من أحب صوري لقلبي .. اترددت انزلها.. أولًا خفت أن دا يأثر على ثواب حاجة بيني وبين رب العالمين ثانيًا عارفة أن في ناس سطحية كتير هايكتبوا كومنتات كلها إيه يا طاهرة إيه يا ست الشيخة ويعملوا فيها إنهم مابيغلطوش أبدا وجايين يحكموا على ناس زيهم أحكام هبلة وخلاص و هما مايعرفوش اللي بينك وبين ربنا ولا عمرهم هايعرفوه".

لمشاهدة الصور ومعرفة تعليق ميرهان حسين كاملا من خلال هذا الرابط

على جانب آخر، كانت ميرهان حسين اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "ملف سري" لأن موعد تصوير المسلسل تزامن مع فترة العزل المنزلي لها أثناء إصابتها بكورونا، وكانت اعتذرت لنفس السبب عن المشاركة في مسرحية كازانوفا - 2100، في موسم الرياض، بعدما أجرت العديد من البروفات على إحدى المسارح في القاهرة قبل السفر إلى الرياض.

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العززي ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وإخراج عادل أديب.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضا:

إلغاء حفل روبي في "إكسبو دبي" بسبب الإقبال غير المسبوق

كواليس تصوير كليب ويجز الجديد "بعودة يا بلادي" - فيديو وصور

محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر
تفاصيل وفاة البلوجر السعودية ساز القحطاني.. احترقت سيارتها على الطريق

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5