نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس، 2022 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد

حكت الفنانة عائشة بن أحمد عن ذكريات خاصة من طفولتها وكيف بدأت تحب التمثيل.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج "سهرانين" من تقديم أمير كرارة ويعرض عبر قناة ON.

نرشح لك: علاء مرسي: كتبت النسخة المصرية من "الجوكر" وقد يظهر هذا العام

وقالت عائشة بن أحمد: كنت أشاهد الأفلام المصرية كثيرا خاصة أفلام الأستاذ عادل إمام، وعندما كنا نزور مصر نذهب إلى المسرح ونشاهد المسرحيات.

وأوضحت عائشة بن أحمد أنها في البداية لم تكن تفكر أبدا في التمثيل لكن مع مشاهدة الأفلام باستمرار أحبت الفكرة قائلة: لم أرى نفسي ممثلة، لكن في طفولتي عندما كنت اتشاجر مع أشقائي كانوا يقولون لوالدتي أنني أمثل، وتحقق الأمر.

وتذكرت عائشة بن أحمد خلافاتها مع أشقائها في الطفولة وقالت: كنت أحب لعب كرة القدم وتشاجرت كثيرا مع أشقائي حتى يتركوني ألعب معهم لكنهم كانوا يرفضون، في النهاية كنت ألعب مع ابنة الجيران أمام المنزل نرقص ونرسم ونلعب بالدمى.

وكشفت عائشة بن أحمد أنها كانت تتمنى أن تدرس الطب البيطري لحبها الكبير للحيوانات قائلة: كنت أريد دراسة الطب البيطري لاهتم بالحيوانات وأعالجها، لكن ذهبت في طريق آخر، والآن لدي الكثير من الحيوانات في مصر وتونس أخذهم من الشارع، لدي 3 قطط "كعبول ولهلوبة وزتون" وعندما أسافر أوصي شخصا بالاهتمام بهم.

على جانب آخر، تشارك عائشة بن أحمد في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "ملف سري".

وتحدثت عائشة بن أحمد عن دورها في مسلسل "ملف سري" وقالت في تصريحات إعلامية: المسلسل يضم العديد من العناصر التي جذبتني للدور، مثل وجود هاني سلامة والمخرج وشركة الإنتاج فنون مصر، وكلها عناصر أعمالها ناجحة، بالإضافة إلى اختلاف الشخصية عن أدواري السابقة.


وأضافت: أقدم في ملف سري دور الفتاة المتمردة على أهلها مريم، التي تعيش في لندن وتعود إلى مصر بسبب ظروف معينة، وتبدأ شخصيتها في التطور مع الأحداث، ولا يوجد وجه مقارنة بينه وبين أمينة في لعبة نيوتن.

يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

وكان آخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل "لعبة نيوتن" في رمضان 2021، وشارك في بطولة العمل منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب ومايان السيد وأسامة الهادي وآدم الشرقاوي ومحمد التاجي، والمسلسل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضا:

إلغاء حفل روبي في "إكسبو دبي" بسبب الإقبال غير المسبوق

كواليس تصوير كليب ويجز الجديد "بعودة يا بلادي" - فيديو وصور

محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر
تفاصيل وفاة البلوجر السعودية ساز القحطاني.. احترقت سيارتها على الطريق

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5