محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير، 2010
دينا ترقص لمحمد علي باشا في دقي يا مزيكا

فرضت الفنانة دينا سرية تامة على فيلمها الجديد الذي تقدم فيه أول بطولة سينمائية لها، واكتفت بالإعلان عن أنها ستقدم فيه دور راقصة من عهد محمد علي باشا.

قالت دينا: "استعد لدخول أول بطولة سينمائية، في فيلم بعنوان "دقي يا مزيكا"، وأقدم فيه دورا جديدا تماما أتوقع أن يفجر طاقاتي التمثيلية والاستعراضية الكبيرة، وأقوم فيه بدور راقصة في عهد محمد علي باشا"، حسب مجلة "المرأة اليوم".

ولم تكشف دينا عن اسم الجهة الإنتاجية التي تتعاون معها في الفيلم، واكتفت بالقول أنها وفرت كل الإمكانيات المالية اللازمة لخروج العمل بصورة جيدة، كما تكتمت اسم مؤلف الفيلم، واسم المخرج الذي لم يتم الاستقرار عليه بعد.

وعلى جانب آخر كشفت دينا سر رفضها لتقديم دور الفنانة الراحلة سامية جمال، لخوفها من عدم تقبل الجمهور لها في الدور، خاصة أن سامية جمال فنانة محبوبة ولها شعبية كبيرة.

وكشفت دينا أيضا عن ترشيحها لتقديم دور الفنانة بديعة مصابني في مسلسل جديد، وأنها وافقت على الدور نظرا لعدم معرفة الجمهور بهذه الفنانة الكبيرة، رغم ما قدمته من عطاء كبير للفن.

يذكر أن دينا نفت الخبر الذي نشرته إحدى المجلات الفنية، عن تفكيرها في كتابة مذكراتها، وأشارت إلى أنها لا تفكر في هذه الخطوة، ولن تكون بالسذاجة لتختار لها اسم "أنا والرجال" كما أشيع.
شاهد دينا وسعد الصغير في "العنب العنب"