مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 17 مارس، 2022
المشوار

يخوض الفنان محمد رمضان الدراما الرمضانية بمسلسل "المشوار" الذذي يشاركه يه البطولة الفنانة دينا الشربيني.

ويعد "المشوار" تجربة جديدة للفنان محمد رمضان بالعمل مع المخرج الكبير محمد ياسين، الذي يعود بعد غياب 6 سنوات منذ آخر مسلسلاته "أفراح القبة" عام 2016.

نرشح لك: بأغنية "برج الحوت".. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني

القصة

تدور أحداث مسلسل "المشوار" حول "ماهر" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته "ورد" من ضابط شرطة يطاردهما.

قنوات العرض

ومن المقرر عرض مسلسل "المشوار" حصريا على شبكة قنوات dmc، وتعاد حلقات المسلسل على dmc دراما بعد الحلقة بساعتين، كما يعرض على منصة watch it.

الأبطال

مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

يجسد الفنان محمد رمضان شخصية "ماهر" بينما تجسد زوجته "ورد" الفنانة دينا الشربيني.

ويجسد دور ضابط الشرطة الفنان أحمد مجدي الذي تحدث عن دوره قائلا: ألعب دور المقدم علاء الضابط بمباحث الآثار، وتوجد لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب الهارب "ماهر"، الذي يجد طريقه دائما للهرب من السلطات الأمنية، وهي لعبة جميلة ومثيرة وفيها شد عصبي بسبب اقتراب كل شخصية من الأخرى، وإلى جانب الصراع بين "علاء" و"ماهر" هناك جانب إنساني وعائلي لشخصيته.

أما الفنان أحمد كمال فيظهر في مسلسل "المشوار" بشخصية جديدة عليه وتحدث عنها في تصريحات إعلامية قائلا: الشخصية جديدة بالنسبة لي، أنا المتهم في هذا العمل بجريمة كبرى، دائما في أعمالي لا أظهر بهذا الشكل، الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولديها صراع داخلي ما بين أصولها الشعبية وما بين زواجه من أسرة أرستقراطية، كل شخصيات العمل تبحث عن العيش بأي طريقة حتى ولو كانت غير شرعية.

ومؤلف المسلسل السيناريست محمد فريد يرفض الكشف عن تفاصيل "المشوار" ليشوق الجمهور لما سيحيكه في مسلسله الذي سيعرض في رمضان 2022، ويتمنى أن ينال إعجاب جمهوره، أما عن عمله مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد ياسين فوصفه بالعظيم والممتع.

أماكن التصوير

سيأخذنا مسلسل "المشوار" في رحلة مع "ماهر" و"ورد" اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ ايضًا:

بسمة وهبة تنتقد ويجز: محسوبين على مصر

بأغنية "برج الحوت".. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني

خاص لوسي تكشف لـ"في الفن" تفاصيل إصابتها في قدمها.. نزيف وورم بسبب حذاء

السوبرانو أميرة سليم تغني لأول مرة أنشودة حب فرعونية .. تعرف على كلماتها (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5