محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير، 2010
المطربة الكبيرة ماجدة الرومي

بعد حوالي أربعة أعوام على آخر ألبوماتها الغنائية "اعتزلت الغرام"، بدأت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي في تجهيز عدد من الأغنيات، لضمها لألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريبا.

وقع اختيار الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي على أغنية جديدة بعنوان "الدقايق بتغير" كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقار ملحم بركات، وقررت ضمها لألبومها الذي تستعد لطرحه مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، حسب مجلة "الشبكة".

هذا وكانت ماجدة قد ضمت لألبومها أيضا أغنية من كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني وألحان الفنان كاظم الساهر، بعنوان "وعدتك"، كان الساهر قد جهزها لطرحها بألبومه الأخير "الرسم بالكلمات"، لكنه تنازل عنها للرومي بعدما أبدت إعجابها بها.

شاركت ماجدة الرومي حفل افتتاح دورة الألعاب الفرانكفونية في لبنان، بحضور الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان، وبعض رؤساء الدول الفرانكفونية، والأمير ألبير أمير موناكو وفرانسوا فيون رئيس الوزراء الفرنسي، وشاركها الغناء المطرب السنغالي العالمي يوسو ندرو، الذي يُعتبر من أهم المطربين الأفارقة، بالإضافة للمؤلف الموسيقي جابريال يارد.

يذكر أن الألبوم الذي تجهز له ماجدة الرومي حاليا سيكون الثاني لها مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" المنتج أحمد الدسوقي، بعد ألبومها الأول معها الذي طرحته في 2006 بعنوان "اعتزلت الغرام"، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حمل الألبوم اسمها من كلمات نهى نجم ونزار فرانسيس وألحان ملحم بركات، مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

شاهد ماجدة الرومي تغني "طوق الياسمين" كلمات نزار قباني وألحان كاظم الساهر



شاهد كليب "اعتزلت الغرام" للفنانة ماجدة الرومي