محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هاني سلامة

يخوض النجم هاني سلامة السباق الدرامي في رمضان 2022 من خلال مسلسل "ملف سري"، الذي يسلط الضوء على قضايا شائكة تقع أحداثها عام 2013.

ويعرض مسلسل "ملف سري" في رمضان عبر قنوات الحياة، CBC، DMC، المحور، MBC دراما، بالإضافة إلى منصتي WATCH IT وشاهد.

نرشح لك - خاص لوسي تكشف لـ"في الفن" تفاصيل إصابتها في قدمها.. نزيف وورم بسبب حذاء

يسلط "ملف سري" الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين (هاني سلامة)، الذي يواجه انتشار السرقة وفساد بعض رجال الأعمال، بعد كشفهم من قبل رجال شرفاء، ويظهر القاضي كمثال للنزاهة والشرف برفضه كل طرق الابتزاز، والتي تصل إلى تهديده بأهله وقتل خطيبته.

أحداث العمل تدور عام 2013، وتتعرض لعمليات غسيل الأموال ومحاولات البعض للتدخل في شؤون البلد، وذلك بالاستناد إلى ظروف واقعية لامست أحوال الناس وجعلتهم يشعرون بغياب العدل، كما يتعرض "ملف سري" إلى دور الإعلام، من خلال شخصية الإعلامية التي تؤديها الفنانة مادلين طبر.

ومن الأدوار التي تم الكشف عن ملامحها في الأيام الماضي دور مريم، وتؤديه الفنانة عائشة بن أحمد، وتلعب شخصية فتاة تتسم علاقتها بأهلها بالتمرد، وتواجه ظروفا صعبة بعد عودتها من لندن.

كما كشف الفنان محسن محيي الدين عن لعبه دور أحد رجال الأعمال في المسلسل، أما الفنانة دينا فتلعب دور سيدة أرستقراطية لا تحب زوجها (يؤدي دوره الفنان ماجد المصري)، وهمها الأول في الحياة هو المال، وتنقلب حياتها في الحلقة الثالثة بعد تعرضها لحادثة تشعر بعدها بالانكسار وتصبح مادية أكثر، إلى جانب وجود مشكلة بين عائلتها وبين القاضي الذي يؤدي دوره هاني سلامة.

ويقدم الفنان علاء مرسي من خلال الأحداث شخصية "عم فتحي"، وهو دور يجمع بين الشر والكوميديا، نشاهده فيه يسكن في حي شعبي، ويقوم بأفعال خارجة عن القانون.

ومن خلال برومو المسلسل نلمح الخطر الذي يهدد هاني سلامة وهو يتصدى للفساد، فيظهر وهو ينزف والدماء تغطي قميصه، وفي معركة تصل للاشتباك بالأيدي، إلى جانب أجواء أكشن نلمحها من مطاردة السيارات، واقتحام قوات الشرطة لأحد الأماكن، وتصويب كل من محسن محيي الدين وماجد المصري مسدسه للآخر.

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

رمضان 2022- تفاصيل لعبة القط والفأر بين هنا شيحة وخالد النبوي في "راجعين يا هوى"

فردوس عبد الحميد تنتقد ملابس ويجز: دة مش مجتمعنا ولا يجب السكوت عليه

رمضان 2022 - قنوات عرض مسلسل "راجعين يا هوى" لخالد النبوي

السوبرانو أميرة سليم تغني لأول مرة أنشودة حب فرعونية .. تعرف على كلماتها (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5