محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل فاتن أمل حربي

تخوض النجمة نيللي كريم الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخرج ماندو العدل، ويضم العمل نخبة من النجوم.

ويعرض مسلسل "فاتن أمل حربي" في رمضان عبر قناة CBC، قناة دبي، منصة WATCH IT، ومنصة شاهد VIP.

نرشح لك - رمضان 2022- تفاصيل لعبة القط والفأر بين هنا شيحة وخالد النبوي في "راجعين يا هوى"


المسلسل من الأعمال المرتقبة بسبب مناقشته لقضايا اجتماعية مهمة تهم المرأة بشكل خاص، ومنها العنف الزوجي، وحضانة الأطفال بعد حدوث الطلاق.

ومن خلال برومو المسلسل نلمح أجواء الأحداث في "فاتن أمل حربي"، فتظهر نيللي كريم في مواجهة ظروف صعبة يعكسها بكاؤها أثناء الخضوع للتحقيق في قسم الشرطة، وذلك بعد القبض عليها بتهمة السرقة.

ويفتح طلاق نيللي كريم من زوجها (يؤدي دوره الفنان شريف سلامة) أبواب المشاكل عليها، فهي تتعرض للطرد من قبل طليقها برفقة أطفالها، ولا تتوقف المشاكل عند هذا الحد، بل يواصل طليقها تهديدها ومعاملتها بقسوة.

كما يظهر البرومو تعرض نيللي كريم للضرب على يد زوجها ضمن أحداث العمل، لكنها تقرر تحدي الظالم وتقاوم عنف زوجها بقوة.

ويتعرض العمل لموضوع الحضانة من خلال شخصية نيللي كريم، الموظفة في الشهر العقاري، والتي تصطدم بعد الطلاق بقانون يجبرها على التخلي عن حضانة أطفالها في حالة الزواج من شخص آخر.

ومن المشاركين في المسلسل الفنان محمد الشرنوبي، الذي ظهر في الملصقات الدعائية برداء رجال الدين.

وخلال الفترة الماضية كشف الموسيقار خالد الكمار، الفائز بجائزة الدولة التشجيعية في الفنون مؤخرا، عن ملامح الموسيقى التصويرية التي وضعها لمسلسل "فاتن أمل حربي"، موضحا أنها تختلف عن الشكل الأوركسترالي الذي تتسم به أعماله في العادة، وذلك لأن الأحداث تدور في أحياء بسيطة، ووصف الموسيقى بأنها مصرية خالصة من مدرسة عمار الشريعي.

كما تشارك المطربة وعازفة الفلوت ناي البرغوثي في موسيقى المسلسل بصوتها حسب ما أعلنه خالد الكمار، دون الكشف عن طبيعة مشاركتها.

يضم مسلسل "فاتن أمل حربي" نخبة من النجوم من بينهم نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، محمد التاجي، محمد ثروت، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب، وإخراج ماندو العدل.


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

رمضان 2022 - قنوات عرض مسلسل "راجعين يا هوى" لخالد النبوي

رمضان 2022 - قناة عرض مسلسل "العائدون" لأمير كرارة

رمضان 2022 - قنوات عرض مسلسل "بابلو" لحسن الرداد

رمضان 2022- تعرف على قنوات عرض مسلسل "جزيرة غمام"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5