مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 مارس، 2022
محمد رمضان

نفى الفنان محمد رمضان امتلاكه لطائرة خاصة مشيرا إلى أن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها ويشارك جمهوره لحظات منها.

وفي مقطع فيديو نشره الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي عبر Instagram، قال محمد رمضان "أنا لا أمتلك ولا أقود طائرة خاصة، بل ترسل لي البلدان التي أحيي فيها حفلات غنائية طائرة خاصة كي تقلني من مصر وأعود فيها".

نرشح لك - خاص هل يروج "ويجز" للأزياء "الخنثوية"؟ حقائق عن الموضة والجنس وصناعة المشاهير

أما عن انتمائه الرياضي قال محمد رمضان إنه لا يشجع الأهلي أو الزمالك بل هو مصري يشجع كلا الفريقان مضيفا " لكن الضريبة بقى لازم تدفعها إن جمهورى هو الأهلى والزمالك".

ومؤخرا، رفضت محكمة النقض في جلستها صباح اليوم، الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان على قرار محكمة القاهرة الافتصادية، بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقضت المحكمة بتاييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، في شهر أبريل 2021، بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. للمزيد من هنا: محكمة النقض تؤيد إلزام محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر بـ6 ملايين جنيه

على جانب آخر، طرحت شركة ميديا هب "سعدي – جوهر" الإعلان التشويقي لمسلسل "المشوار" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

ويظهر محمد رمضان ودينا الشربيني بشخصية ماهر وزوجته ورد، الهاربان من مطاردة عدة أطراف، ويبدو عليهما الخوف والترقب أثناء رحلة الهروب.

وينصح ماهر زوجته ورد بضرورة الاستعداد لما سوف يواجهانه لاحقا، ويقول: "لازم نحرص من كل حاجة، لازم نكون جاهزين برد مقنع، قريب كل الببان هتفتح".

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر "محمد رمضان" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

شاهد إعلان مسلسل المشوار

يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضًا:

أحمد حلاوة ينفي شائعة وفاته في بث مباشر: أنا بخير وهخرج من المستشفى قريب

جانا عمرو دياب توثق زيارتها إلى مصر.. جولة في شوارع الحسين وخان الخليلي ورسم بالحنة (صور)

زواج "لذيذ" و"هدير" وظهور اليوتيوبر أحمد رمزي.. ملاحظات على برومو "في بيتنا روبوت 2" قبل عرضه في رمضان

بعد الاستجابة لمطالبه.. كمال أبو رية يعود لـ "المداح 2"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5