محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

رفضت محكمة النقض في جلستها صباح اليوم، الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان على قرار محكمة القاهرة الافتصادية، بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقضت المحكمة بتاييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، في شهر أبريل 2021، بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

نرشح لك- محمد أمين راضي يحسم الجدل حول نهاية مسلسل "منورة بأهلها".. من صاحب الجثة وماذا يحدث للأطفال؟

وذكرت الدعوى التي رفعها محامي أشرف أبو اليسر، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

وتعود الأزمة لشهر سبتمبر 2019، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان من يقود الطائرة، وتوفى الطيار أشرف أبو اليسر بعد أيام من صدور حكم المحكمة الاقتصادية بالتعويض، الذي لم ينفذه محمد رمضان حتى الآن في انتظار الحكم النهائي من محكمة النقض في جلسة 16 مارس المقبل.


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ ايضًا:

خالد الحجر يطلب الدعاء لزكي فطين عبد الوهاب: ادعوا له ربنا يخفف عنه آلامه

خالد النبوي: انتظرت 32 عاما لتقديم مسلسل "راجعين يا هوى"

"الجريمة" و"حامل اللقب" يتنافسان على الصدارة.. القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية

جويل مردينيان تعيد الاحتفال بزواجها بفساتنين زفاف

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5