نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله "المشوار" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 ويشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني.

يخوض الفنان محمد رمضان تجربة جديدة من خلال مسلسل "المشوار" بالعمل مع المخرج الكبير محمد ياسين، الذي يعود بعد غياب 6 سنوات منذ آخر مسلسلاته "أفراح القبة" عام 2016.

نرشح لك: رمضان 2022- الخوف يسيطر على محمد رمضان ودينا الشربيني في إعلان "المشوار"

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر "محمد رمضان" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته "ورد" دينا الشربيني من ضابط شرطة يطاردهما.

ويجسد دور ضابط الشرطة الفنان أحمد مجدي الذي تحدث عن دوره قائلا: ألعب دور المقدم علاء الضابط بمباحث الآثار، وتوجد لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب الهارب "ماهر"، الذي يجد طريقه دائما للهرب من السلطات الأمنية، وهي لعبة جميلة ومثيرة وفيها شد عصبي بسبب اقتراب كل شخصية من الأخرى، وإلى جانب الصراع بين "علاء" و"ماهر" هناك جانب إنساني وعائلي لشخصيته.

أما الفنان أحمد كمال فيظهر في مسلسل "المشوار" بشخصية جديدة عليه وتحدث عنها في تصريحات إعلامية قائلا: الشخصية جديدة بالنسبة لي، أنا المتهم في هذا العمل بجريمة كبرى، دائما في أعمالي لا أظهر بهذا الشكل، الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولديها صراع داخلي ما بين أصولها الشعبية وما بين زواجه من أسرة أرستقراطية، كل شخصيات العمل تبحث عن العيش بأي طريقة حتى ولو كانت غير شرعية.


وسيأخذنا مسلسل "المشوار" في رحلة مع "ماهر" و"ورد" اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.


وظهر محمد رمضان في البوستر التشويقي للمسلسل وهو يحمل حقيبة، في الإشارة إلى تنقله من مكان لمكان، وتشويقا للعمل تحدث عن هذا البوستر ورد على تعليقات جمهوره وقال إن الحقيبة بها شيء مهمة لذا يحملها دائما.


أما دينا الشربيني فتبتعد عن البطولة المطلقة في هذا المسلسل كما تبتعد أيضا عن أجواء الفخامة والملابس الراقية التي ظهرت بها في مسلسلاتها السابقة، وفي مسلسل "المشوار" الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2022 تظهر ترتدي الحجاب وفي أغلب الأوقات خائفة وتبكي.


ومؤلف المسلسل السيناريست محمد فريد يرفض الكشف عن تفاصيل "المشوار" ليشوق الجمهور لما سيحيكه في مسلسله الذي سيعرض في رمضان 2022، ويتمنى أن ينال إعجاب جمهوره، أما عن عمله مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد ياسين فوصفه بالعظيم والممتع.


يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ ايضًا:

تحليل رقمي - أبو جبل رهان رامز جلال في رمضان 2022 ... أرقام MBC تكشف تفوقه على محمد صلاح

بسبب مايان السيد ... ميرهان حسين تتردد قبل نشر صورها في العمرة وتغلق التعليقات
منهم أكرم حسني وآيتن عامر ورحمة أحمد ... 5 فنانين يواجهون تحدي خاص في رمضان 2022

أول بطلة خارقة مسلمة ... Ms Marvel بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5