مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 مارس، 2022
ويجز

علق الشاعر الغنائي تامر حسين على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد ظهور مطرب الراب ويجز بإطلالة غير معتادة في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

وعبر حسابه على Facebook، كتب تامر حسين "الشكل العام والمظهر للفنان ول أى شخص أياً كانت مهنته ذات أهمية والشياكة بالبساطة
مش بالفزلكه ولو هنجرى ورا الموضه نجرى ورا موضه تليق بينا وبشكلنا كابنى أدمين فى لبس مالبسهوش أساساً وانا قاعد فى بيتى لوحدي".

نرشح لك: أول تعليق لويجز بعد حفله في الرياض : كنت بسمع راب سعودي وأنا طفل

وأضاف تامر حسين "ده مش (إعتراض على ذوق شخص) كل شخص حُر فى تقديم نفسه بالشكل اللى يرضيه ويناسبه هو حر ولكن (إعتراض ) على كلمة موضه احنا شباب مش مُسنين وبنلبس ع الموضه برضه بشكل لائق (الذوق أرقى من الموضه )".

ومؤخرا، أثار ويجز الجدل بمظهره في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

قابل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة ويجز بإعصار من السخرية. للمزيد من هنا: ويجز يواجه إعصار سخرية على صفحات "السوشيال ميديا"

شهد حفل الراب بالرياض إقبالا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج.

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

#شرطة_الموضة: مفاجأة صادمة... ملابس ويجز الغريبة في حفله بموسم الرياض موضة!

وأرجع محللون الموضة في السبب وراء انتشار هذه التقليعة الجديدة إلى أنها مستوحاة من إطلالات الاجتماعات عبر ZOOM خلال فترة الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس كورونا، فكان الجميع يحرص على الظهور أنيقا من الجزء العلوي الذي يظهر في الكاميرا، بينما يرتدي ما يريحه في الجزء السفلي.

#شرطة_الموضة: سعر إطلالتي ويجز في موسم الرياض

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يذكر أن ويجز شارك في مسلسل "بيمبو" والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ ايضًا:

تحليل رقمي - أبو جبل رهان رامز جلال في رمضان 2022 ... أرقام MBC تكشف تفوقه على محمد صلاح

بسبب مايان السيد ... ميرهان حسين تتردد قبل نشر صورها في العمرة وتغلق التعليقات
منهم أكرم حسني وآيتن عامر ورحمة أحمد ... 5 فنانين يواجهون تحدي خاص في رمضان 2022

أول بطلة خارقة مسلمة ... Ms Marvel بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5