نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد حفظي

في أول تعليق له بعد انتهاء رئاسته لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجه المنتج محمد حفظي رسالة شكر إلى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على كل الدعم الذي قدمته له طول فترة رئاسته للمهرجان، كما بارك للفنان حسين فهمي على عودته لرئاسة المهرجان من جديد.

وكتب محمد حفظي عبر حسابه على Facebook معبرا عن فخره برئاسة المهرجان طوال السنوات الأربع الماصية ووجه الشكر لكل فريق العمل الذي ساعده ليخرج المهرجان بنجاح.

نرشح لك: سري النجار بطل "الساحر" يتحدث لـ "في الفن" من السويد .. ويكشف لأول مرة أسرار سنوات الهجرة والاعتزال ومهنته الحالية

وكتب: فخور بأربعة سنوات قضيتها رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. أتمني أن أكون وُفقت مع فريق رائع من الأفراد الموهوبين في تحقيق هدفنا بالارتقاء بالمهرجان نحو سمعة أفضل علي المستوي المحلي والإقليمي والعالمي وأن نجعل منه منصة هامة لدعم صناع السينما المستقلة في مصر والعالم العربي وجذب أكبر عدد من محبي السينما.

وتابع: كانت النية البقاء في المنصب ثلاثة دورات فقط ولكن بسبب الظروف والتحديات منذ بداية جائحة الكورونا أصبحوا أربع سنوات أعتبرها من أهم خطوات مسيرتي مع السينما وأتمنى أن يجني المهرجان ثمارها في المستقبل.


واختتم محمد حفظي كلامه:كل الشكر والامتنان لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها المستمر وفريقي الذي عمل بكل جدية والتزام من أجل المهرجان عاما بعد عام. وخالص التهنئة للنجم الكبير حسين فهمي على عودته من جديد لقيادة مهرجان مصر الأول وكل الأمنيات له بالنجاح والتوفيق.


وكانت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أصدرت قرارا بتولي الفنان الكبير حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022 خلفا للمنتج والسيناريست محمد حفظي.

ووجهت عبد الدايم الشكر للمنتج محمد حفظي على ما بذله من جهد خلال رئاسته للمهرجان في السنوات الماضية استطاع خلالها تطوير المهرجان وتمنت له دوام التوفيق في مسيرته العملية كمنتج وسيناريست مشيرة أنه سوف يقام حفل خلال الايام المقبلة في تقليدا جديد يتم خلاله تسليم رئاسة المهرجان بحضور الفنان حسين فهمي والمنتج محمد حفظي.

يذكر أن حسين فهمي تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي لمدة 4 دورات في الفترة من 1998 – 2001.


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ ايضًا:

رمضان 2022- ريهام حجاج تهرب من الماضي في إعلان مسلسل "يو تيرن"

رمضان 2022- الظروف تجمع يسرا وغادة عادل في بيت واحد بمسلسل "أحلام سعيدة"

رمضان 2022- طرح الإعلان الثاني لمسلسل "سوتس بالعربي".. نسخة أحمد داود

تحاملت على مرضها وارتدت الملابس الرياضية لهذا السبب.. كواليس حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5