أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 مارس، 2022
راشيل زيجلر وليدي جاجا

كان يوم الاحد الماضي مليء بالحماس للمثلة راشيل زيجلر، وليس فقط لكونها مرشحة لجائزتين، ولكن أيضًا لمقابلتها لفنانتها المفضلة، ليدي جاجا، التي كانت مرشحة لنفس الجائزتين، وأنقذتها من موقف محرج.

وثقت راشيل أحداث ذلك اليوم في عدة منشورات، وكتبت في احدى التغريدات: "تمزق فستاني ليلة أمس واجتمع كل من ليدي جاجا، وإيست هايم، وألانا هايم لإصلاحه مؤقتًا بدبوس الشعر. وأعتقد أن هذا شيء جميل."

تغريدة راشيل زيجلر

كانت الثلاث نساء، راشيل، وألانا، وجاجا، مرشحات لجائزة "أفضل ممثلة في دور رئيسي"، في حفلي الـBAFTA وجوائز اختيار النقاد. ذهبت الأولى إلى جوانا سكانلان وكانت الأخيرة لصالح جيسيكا تشاستاين.

نرشح لك: من حفل الـ BAFTA إلى "اختيار النقاد" .. أن تحضر حدثين عالميين في يوم واحد (صور)

في منشور آخر، نشرت الممثلة البالغة من العمر 19 عامًا عن تجربة مقابلة ليدي جاجا التي أحبتها منذ الطفولة وكتبت: "كل من يعرفني يعلم مدى حبي لليدي جاجا لفترة طالت أكثر من عشر سنوات. ألبوم Born This Way كان أول ألبوم أحببته، وكنت أرقص على ألحان أغنية Heavy Metal Lover دون أن أفهم معناها، وهذه الأيام أرقص على ألحان 911 (أغنية من آخر ألبوم لليدي جاجا)".

راشيل زيجلر وليدي جاجا

وأكملت بطلة West Side Story: "تمكنت هذه الامرأة من تحويل تجاربها الصعبة إلى فن راقي ومسهل، وأصبح حلمي أن أفعل نفس الشيء. وساعدتني ليدي جاجا لأن أكون ممثلة اليوم دون أن نعرف بعضنا، وهكذا أنقذتني. كم أنا سعيدة لأن أحظى بفرصة التحدث لليدي جاجا، وأن أمسك يدها، وأن أعنقها وأبكي وأضحك معها."

فيلم West Side Story مرشح لـ7 جوائز أوسكار من ضمنها أفضل فيلم، وأفضل ممثلة مساعدة لأريانا ديبوز، وأفضل مخرج لستيفين سبيلبيرج، وسنعرف نصيبه من الجوائز يوم 27 مارس.

اقرأ أيضًا:

مظاهرات في فرنسا على طريقة Don't Look Up والمخرج يرد: "أنا في خدمتكم"

القائمة الكاملة لفائزي "بافتا" البريطانية ... ويل سميث يفوز للمرة الأولى

رامي مالك وليدي جاجا وجون ترافولتا من بين مقدمي حفل أوسكار 2022 (القائمة الكاملة)

القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2022 – The Power of the Dog يتصدر وبيلي أيليش في مواجهة بيونسيه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5